قافلة أميال من الابتسامات 20 تصل غزة الخميس عبر رفح
آخر تحديث GMT 15:16:40
 فلسطين اليوم -

قافلة "أميال من الابتسامات 20" تصل غزة الخميس عبر رفح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قافلة "أميال من الابتسامات 20" تصل غزة الخميس عبر رفح

رفح - يسري محمد

قال مصدر حدودي في ميناء رفح البري إنه وصل، عصر الخميس، عبر معبر رفح البري، قادمين من مصر ومتجهين إلى غزة وفد قافلة "أميال من الابتسامات 20"، التي تنظمها جمعية "شركاء من أجل السلام" و"الحملة الأوروبية لكسر الحصار عن قطاع غزة"، وذلك فى زيارة إلى القطاع تستمر بضعة أيام، لهدف مؤازرة الشعب الفلسطيني، وتخفيف المعاناة عن كاهلهم جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع، وكسر الحصار المفروض على غزة من قبل إسرائيل، والاطلاع على مدى نقص الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة في القطاع. وأضاف المصدر بأن قافلة "أميال من الابتسامات 20" تضم 78 ناشطًا جزائريًا وفلسطينيًا يمثلون جمعيات خيرية جزائرية عدة، أبرزها رابطة "شباب لأجل القدس"، وتم عبور 44 ناشطًا حتى الآن، وجارٍ إنهاء إجراءات المتبقين بعد التأكد من تنسيقاتهم، واستيفاء أوراقهم، وعبورهم وتجميعهم في حافلات، ونقلهم لمقر إقامتهم في غزة، الخميس، في الوقت ذاته أكد المصدر بأن القافلة حملت معها كمية من المعونات الطبية والإغاثية، لتلبية حاجات مراكز ومستشفيات طبية عدة في قطاع غزة. وعبرت، الإثنين الماضي، إلى غزة المجموعة الأولى من أفراد قافلة "أميال من الابتسامات 20"، وضمت عشرة متضامنين، بينهم خمسة سعوديين، وثلاثة مصريين واثنان من الأردن عبر معبر رفح البري.   يذكر أنه سبق تنظيم 19 قافلة باسم "أميال من الابتسامات"، تم إدخالها إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري حملت معها الأدوية والمستلزمات الطبية لسد العجز في الأدوية والمستلزمات في المستشفيات والمراكز الطبية في القطاع، والذي يعاني نقصًا شديدًا في الأدوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قافلة أميال من الابتسامات 20 تصل غزة الخميس عبر رفح قافلة أميال من الابتسامات 20 تصل غزة الخميس عبر رفح



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday