قانون جديد لمكافحة الاتجار بالبشر في السودان
آخر تحديث GMT 15:09:30
 فلسطين اليوم -

قانون جديد لمكافحة الاتجار بالبشر في السودان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قانون جديد لمكافحة الاتجار بالبشر في السودان

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

قدم وزير العدل السوداني محمد بشارة دوسة مشروع قانون لمكافحة ظاهرة الاتجار بالبشر، إلى مجلس الوزراء السوداني، وذلم بعد زيادة التحذيرات من خطورة تفشي الاتجار بالبشر، الذي انتشر أخيرًا في مناطق شرق السودان. وشدد الوزير السوداني، لدى إيداعه القانون على منضدة مجلس الوزراء، على أهمية تفعيل القانون لمكافحة عملية الاتجار بالبشر، من خلال توقيع عقوبات رادعة على حق المتورطين، حيث تصل الأحكام في مشروع القانون إلى الإعدام و السجن لفترات طويلة، ومصادرة وسائل النقل المستعملة في جرائم الاتجار بالبشر. واستعرض قطاع الخدمات والإدارة في مجلس الوزراء السوداني، أثناء اجتماع ترأسه وزير رئاسة الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، مشروع القانون لسنة 2013. وعبر وزير الدولة في وزارة الداخلية السودانية بابكر أحمد دقنة، في لقاء سابق مع "العرب اليوم"، عن قلق حكومته من الظاهرة، وكشف عن إجراءات سيتم اتخاذها لوقف الظاهرة، التي يتورط فيها مجموعات وشبكات تنتمي إلى دول الجوار. وأكد معتمد اللاجئيين السودانيين المهندس حمج الجزولي، في تصريحات لـ "العرب اليوم"، قائلاً "إن قدامى اللاجئيين تساعدهم شبكات في الداخل والخارج نشطوا في الاتجار بالبشر". وأضاف الجزلي أن "التصدي للظاهرة يتطلب تنسيقًا وجهدًا جماعيًا بين دول المنطقة"، متوقعًا انعقاد مؤتمر إقليمي في الأيام المقبلة، للاتفاق على خطة عمل مشتركة. وأعربت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عن قلقها الشديد من اختفاء مئات اللاجئين على الحدود بين السودان وإرتريا وأثيوبيا، والمناطق المحيطة في معسكر "الشجراب" للاجئين شرق السودان، وطالبت المفوضية الحكومة السودانية باتخاذ التدابير اللازمة والعاجلة لمكافحة الاتجار بالبشر.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قانون جديد لمكافحة الاتجار بالبشر في السودان قانون جديد لمكافحة الاتجار بالبشر في السودان



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday