قوات الأمن التونسيـة تحتـج أمام مكتـب الجبـالي
آخر تحديث GMT 15:45:55
 فلسطين اليوم -

قوات الأمن التونسيـة تحتـج أمام مكتـب الجبـالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الأمن التونسيـة تحتـج أمام مكتـب الجبـالي

تونس ـ وكالات

احتج نحو ثلاثة آلاف من قوات الأمن التونسية أمام مكتب رئيس الوزراء، حمادي الجبالي، الخميس للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتوفير حماية قانونية لهم، ورددوا شعارات تطالب بحصولهم على منح الخطر وتوفير التجهيزات اللازمة لهم والحماية القانونية عند استعمال السلاح. وقال منتصر الماطري الأمين العام لنقابات قوات الأمن، منتصر الماطري، لرويترز «هو تحرك احتجابي للفت انتباه رئاسة الحكومة لمطالب قوات الأمن التي تحمي المواطن والبلاد من كل المخاطر، بما فيها خطر تنظيم القاعدة الذي أصبح على أبواب تونس»، وأضاف «نطالب بحوافز مادية ومعنوية وقانونية، نحتاج مزيداً من التجهيزات لحماية رجال الشرطة، ونحتاج إطاراً قانونياً يضبط تدخل رجال الأمن»، وشدد على أن الملف الأمني أولوية قصوى لتونس، وأن النمو الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي لا يمكن أن يتحقق من دون استقرار أمني. ورفع رجال الأمن بمختلف تشكيلاتهم، بالزيين المدني والرسمي، لافتات كتب عليها «منحة الخطر استحقاق» و«أمن تونس أمن جمهوري» و«الحماية القانونية واللوجستية ضرورة قصوى». إلى ذلك، أعلنت حركة النهضة، والتي تقود الائتلاف الحاكم في تونس، أن التعديل الوزاري المرتقب سيتم الإعلان عنه على أقصى تقدير غداً، وقال المنسق العام للحركة، عبد الحميد الجلاصي، إن «المشاورات مستمرة بين السياسيين، وأحرزنا تقدما مهماً، وأعتقد أن الإعلان عن التعديل الوزاري لن يتجاوز في أقصاه السبت»، وأضاف الجلاصي الذي يشغل، أيضاً، منصب نائب رئيس الحركة «سنترك المفاوضين يستمرون في عملهم إلى أن يتم التوافق بشكل نهائي».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الأمن التونسيـة تحتـج أمام مكتـب الجبـالي قوات الأمن التونسيـة تحتـج أمام مكتـب الجبـالي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday