كبر يدعو مواطني اللعيت لضرورة لعب دور إيجابي لحل النزاعات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كبر يدعو مواطني اللعيت لضرورة لعب دور إيجابي لحل النزاعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كبر يدعو مواطني اللعيت لضرورة لعب دور إيجابي لحل النزاعات

والى شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر
الفاشر ـ فلسطين اليوم

دعا والى شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر مواطني محلية اللعيت إلى تضافر الجهود ووحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تنمية واستقرار المحلية بالتراضي والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع بجانب التفاعل مع الحوار الوطني والمجتمعي التي طرحتهما الدولة في سبيل الخروج بالبلاد إلى بر الآمان .
وأشار خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري بمدينة اللعيت والذي نظمته المحلية وأجهزتها على شرف استقبال والى شمال دارفور وتسلم معتمد المحلية الجديد محمد احمد افتدى لمهامه ووداع المعتمد السابق الدكتور عبد الرحمن يونس ، أشار إلى أهمية اللقاء نظراً لأنه يجيء في ظل مرحلة دقيقة تتهيأ فيها قيادة الدولة لإشراك كل القوى السياسية المشاركة والمعارضة بجانب الحركات المسلحة غير الموقعة من خلال مبادرة الحوار الوطني الشامل التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية مؤخراً في سبيل تحقيق التنمية والسلام والاستقرار بالسودان.
وشدد كبر على ضرورة تفاعل كل قطاعات مجتمع محلية اللعيت بصفة خاصة والولاية على وجه العموم لإنجاح الحوار بالإضافة إلى لعب دور ايجابي في معالجة النزاع القائم بين قبيلتي الرزيقات والمعاليا بولاية شرق دارفور في سبيل الوصول إلى صلح دائم ينهى فتيل الأزمة ، ووجه كبر المعتمد و المسئولين بالعمل بالعدل والتساوي بين الناس واتخاذ نهج الشورى لتقديم الخدمات للمواطنين.
من جهته أكد وزير المالية والاقتصاد بالولاية الدكتور عبده داؤود سليمان اهتمام الحكومة بتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين بمختلف المحليات.مستعرضاً الجهود المبذولة من قبل حكومة شمال دارفور لتحقيق الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وتحقيق التنمية.
وكشف معتمد محلية اللعيت الجديد أن خطة محليته للمرحلة المقبلة تتمثل في الوحدة والتميز لتعزيز وتعضيد السلام والتركيز على الخدمات الأساسية وخاصةً مياه الشرب والتعليم وتنفيذ مشروعات استكمال النهضة بجميع الوحدات الإدارية التابعة للمحلية. وحيا افتدى القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والدفاع الشعبي والشرطة الشعبية لجهودهم المقدرة في تحقيق الآمن والاستقرار، داعياً الجميع إلى تناسى مرارات الماضي والتعاون للنهوض بالمحلية إلى الأمام.
في ذات السياق أشاد معتمد المحلية السابق بالأدوار المتعاظمة التي ظلت تضطلع بها حكومة الولاية لتحقيق السلام والاستقرار. وطالب المواطنين بضرورة تقديم الدعم والمساندة والمؤازرة للمعتمد الجديد لإنجاح مشروعات استكمال النهضة بالمحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كبر يدعو مواطني اللعيت لضرورة لعب دور إيجابي لحل النزاعات كبر يدعو مواطني اللعيت لضرورة لعب دور إيجابي لحل النزاعات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday