لجان ثنائية بين الوطني الكردستاني والجبهة التركمانية
آخر تحديث GMT 15:16:40
 فلسطين اليوم -

لجان ثنائية بين "الوطني الكردستاني" والجبهة التركمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجان ثنائية بين "الوطني الكردستاني" والجبهة التركمانية

بغداد ـ نجلاء الطائي

قرر الاتحاد الوطني الكردستاني والجبهة التركمانية تفعيل لجان ثنائية مشتركة، لمعالجة المشاكل والعراقيل وتقييم الملفات والأحداث والمستجدات وبحث ملف الانتخابات في كركوك. وقال بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد الوطني الكردستاني: إن نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني استقبل، الأحد، في مدينة السليمانية، وفدًا رفيعًا من الجبهة التركمانية، ضم كل من رئيس الجبهة أرشد الصالحي والقيادي في الجبهة حسن توران (رئيس مجلس محافظة كركوك) والقيادي في الجبهة التركمانية منير قافلي القيادي. وأضاف البيان أنه "خلال اللقاء، تحدث الجانبان عن العلاقات العتيدة بين الكرد والتركمان بصورة عامة والاتحاد الوطني والجبهة التركمانية بصورة خاصة، كما ثمن الجانبان جهود الرئيس طالباني في تطوير العلاقات بين الجانبين ودعم الحقوق المشروعة للتركمان في العراق". وفي جانب آخر من اللقاء، جرى بحث الأوضاع السياسية والإدارية والأمنية في محافظة كركوك، أكد الجانبان "أهمية تعزيز وتطوير التعايش والعمل المشترك والتنسيق بين مكونات مدينة كركوك كلها لمواجهة مخططات الأعداء والقوى المتطرفة التي تسعى لبث الفتنة بين أبناء مدينة كركوك". وفي هذا الصدد، أكد برهم أحمد صالح ضرورة تقوية وأحكام النظام الأمني في كركوك بالتعاون مع الأطراف كلها. وبشأن سبل تعزيز العلاقات بين الاتحاد الوطني الكردستاني والجبهة التركمانية، تقرر تفعيل اللجان الثنائية المشتركة بين الجانبين لمعالجة المشاكل والعراقيل وتقييم الملفات والأحداث والمستجدات وبحث ملف لانتخابات في كركوك وتقريب وجهات النظر بين الأطراف الكردستانية والتركمانية وخصوصًا الجبهة التركمانية. وشدد برهم أحمد صالح على "ضرورة أن يقوم الكرد والعرب والتركمان بدعم إجراء الانتخابات في كركوك لمصلحة العملية السياسية وشرعية المؤسسات وتقديم أفضل الخدمات لأبناء مدينة كركوك". كما أكد الجانبان "ضرورة تفعيل اللجنة الثلاثية بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي والجبهة التركمانية، وتقوية التنسيق بين المؤسسات الحكومية والأطراف السياسية في كركوك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجان ثنائية بين الوطني الكردستاني والجبهة التركمانية لجان ثنائية بين الوطني الكردستاني والجبهة التركمانية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday