مجلس الوزراء اليمني يناقش خطة عمل المجلس وموازنة العام الحالى
آخر تحديث GMT 15:42:20
 فلسطين اليوم -

مجلس الوزراء اليمني يناقش خطة عمل المجلس وموازنة العام الحالى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الوزراء اليمني يناقش خطة عمل المجلس وموازنة العام الحالى

نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح
صنعاء - فلسطين اليوم

ناقش مجلس الوزراء اليمنى في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة خالد بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء مشروع إعداد خطة عمل المجلس للعام الحالى والتي تأتي في سياق الحرص على تنفيذ المهام الدستورية الموكلة للمجلس وتنفيذ السياسة العامة للدولة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والدفاعية.

وتأتى خطة هذا العام بالتنسيق مع رئيس الجمهورية في إعداد الخطوط العريضة للسياسة الخارجية والداخلية وإعداد مشروع الخطة الاقتصادية للدولة والميزانية السنوية واتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على أمن الدولة الداخلي والخارجي وحماية حقوق المواطنين والمحافظة على المال العام واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالدفاع عن الشرعية الدستورية والقانونية.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية أن خطة العمل السنوية تعد إحدى الآليات الرئيسة التي تمكن مجلس الوزراء من قيامه بالمهام الدستورية والقانونية.

وناقش المجلس في اجتماعه عددا من القضايا والملفات المتعلقة بالاتصالات و تراخيص مشغلي الهاتف النقال وشكل لجنة لدراسة الموضوع ورفع نتائجه في الجلسة المقبلة.

كما ناقش عددا من الموضوعات المتعلقة بالمجال الصحي والمساعدات الصحية التي تسعى وزارة الصحة للحصول عليها والتنسيق مع عدد من الجهات الخارجية.

واستعرض المجلس عددا من الملفات المتعلقة بالإغاثة وسير عملها وبعض القضايا المتعلقة بالتخطيط والتعاون الدولي بين اليمن والبلدان العربية والأجنبية فى قطاعات النقل وتحسين الخدمات العامة للمواطنين في مختلف المحافظات المحررة.

واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى العميد سمير الحاج المتحدث الرسمي باسم الجيش والذي تحدث عن التطورات في مختلف الجبهات العسكرية وما تشهده من تقدم ملحوظ للجيش وقيامهم بقطع خطوط الإمداد على المليشيا الانقلابية .

وأشار الى أن هناك خطوات مقبلة تم الإعداد لها بالتنسيق المشترك مع المقاومة الشعبية وبدعم ومساندة قوات التحالف بقيادة السعودية ودولة الإمارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء اليمني يناقش خطة عمل المجلس وموازنة العام الحالى مجلس الوزراء اليمني يناقش خطة عمل المجلس وموازنة العام الحالى



 فلسطين اليوم -

تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من ماكوين

ميدلتون تلفت الأنظار في أول إطلالة لها بعد عاصفة ماركل

لندن - فلسطين اليوم
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 09:00 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday