محادثات اولى بين عسكريين روس وأوكرانيين عند خط الجبهة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

محادثات اولى بين عسكريين روس وأوكرانيين عند خط الجبهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محادثات اولى بين عسكريين روس وأوكرانيين عند خط الجبهة

نقطة حدود اوسبينكا بين روسيا واوكرانيا
كييف - فلسطين اليوم

اعلنت منظمة الامن والتعاون في اوروبا ان عسكريين روسا واوكرانيين التقوا الجمعة للمرة الاولى على مقربة من خط الجبهة بهدف بحث تطبيق وقف اطلاق النار في شرق اوكرانيا.

وقالت المنظمة في بيان "يمكننا تاكيد قبولنا دعوة من الجانب الاوكراني لمشاركة مراقبين من بعثة المراقبة الخاصة في المحادثات الاولية بين ضباط روس واوكرانيين".

وجرت هذه المحادثات في بلدة سوليدار بمنطقة دونيتسك، في القطاع الذي يسيطر عليه الجيش الاوكراني. ولم توضح منظمة الامن والتعاون ما اذا كان متمردون موالون لروسيا شاركوا في المفاوضات، لكن مصدرا دبلوماسيا اوكرانيا والمتمردين انفسهم اكدوا هذا الحضور.

واكد الجيش الاوكراني في بيان ان 76 عسكريا روسيا شاركوا في الاجتماع. واوضحت كييف ان المفاوضات هدفت الى تطبيق بنود المذكرة التي وقعت في العشرين من ايلول/سبتمبر في مينسك من جانب اوكرانيا والمتمردين وروسيا ومنظمة الامن والتعاون. وتنص هذه البنود على سحب الالغام والاسلحة الثقيلة من منطقة عازلة تمتد بطول ثلاثين كلم على خط الجبهة.

وتابعت كييف ان محادثات الجمعة تناولت تقسيم المنطقة العازلة الى اربعة او خمسة قطاعات تتولى ثلاث الى خمس مجموعات من منظمة الامن والتعاون مراقبتها بمشاركة ممثلين لاوكرانيا وروسيا.

لكن وزارة الخارجية الروسية نفت المشاركة المباشرة لعسكريين روس في المفاوضات، مؤكدة ان تطبيق وقف اطلاق النار تبحثه اوكرانيا والمتمردون. وقالت موسكو ان "دور الجانب الروسي بصفته عضوا في مجموعة الاتصال، يكمن في تقديم المساعدة الضرورية في هذه العملية".

ومنذ بدء المواجهات في شرق اوكرانيا بين الجيش النظامي والمتمردين في نيسان/ابريل، تنفي موسكو اي وجود لقواتها واسلحتها داخل الاراضي الاوكرانية.

ويتم عموما التزام التهدئة على خط الجبهة منذ المفاوضات الاخيرة التي استضافتها مينسك في العشرين من ايلول/سبتمبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محادثات اولى بين عسكريين روس وأوكرانيين عند خط الجبهة محادثات اولى بين عسكريين روس وأوكرانيين عند خط الجبهة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday