مسؤولة أممية تؤكد إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

مسؤولة أممية تؤكد إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤولة أممية تؤكد إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان

النازحين السوريين
بيروت ـ فلسطين اليوم

أكدت ممثلة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان نينيت كيللي إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان من جراء عاملين الأول هو أن أعداداً أقل باتت تدخل لبنان ويرتبط العامل الثاني بعملية التدقيق التي شرعت بها المفوضية التابعة للأمم المتحدة والتي أدت إلى شطب أشخاص من لوائح النزوح.
وأوضحت كيللي في حديث لصحيفة النهار اللبنانية نشرته اليوم أن الوكالة الأممية تقوم الآن بتعداد شهري للنازحين بدلاً من أسبوعي علماً أن التدقيق المستجد يدخل ضمن عملية سنوية تقوم بها المفوضية ويتخللها إعادة إجراء مقابلات مع اللاجئين إلى مراجعة شروط اللجوء بهدف التأكد من أنها ما زالت تنطبق على حامليها.

وأضافت أن : "أرقام الذين يقصدوننا طلباً للتسجيل انخفضت ما بين 75 إلى 90 في المئة في الآونة الأخيرة".
وحول العدد الحالي للنازحين السوريين في بلدة عرسال أشارت كيللي أنه من الصعب تحديد رقم للاجئين أو الهاربين لسبب بسيط هو أن لا وجود للوكالات الأممية هناك .. مبينة أن ثمة تقارير كثيرة تصدر إلا أنه لا يمكن التأكد منها .. مضيفة بالقول "نعلم أننا سجلنا 45 ألف لاجئ هناك ونعتقد أن البلدة ما زالت تحضن لاجئين ولكن لا يمكن تحديد عددهم".

وحول كيفية فصل المفوضية الدولية بين العناصر الأمنية واللاجئين أجابت أن "الأمر يتعلق بمسؤولية الدولة بينما ندعم بدورنا العملية كاملة.. لا نسجل أي مسلح و82 في المئة من المسجلين هم أطفال ونساء وإذا أخطرنا أن أحد المسجلين منخرط في أي عمل عسكري فلن يبقى بالتأكيد على لوائحنا".

واس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولة أممية تؤكد إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان مسؤولة أممية تؤكد إنخفاض عدد النازحين السوريين إلى لبنان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday