مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

محمد حسن أبو ترابي
کرمان ـ ارنا

أکد نائب رئیس مجلس الشوری الإسلامي محمد حسن أبو ترابي فرد بأن الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة خاضت عهدًا جدیدًا وظروفًا خاصة ودخلت مرحلة جدیدة من حیاتها السیاسیة والاجتماعیة والاقتصادیة وتجاوزت التحدیات الصعبة.
وقال ابو ترابی فرد في حدیثه الیوم الخمیس خلال اجتماع ضم مدراء مدینة رفسنجان التابعة لمحافظة کرمان جنوب شرق البلاد، ان الجمیع یعلم بان العبور من مرحلة الدفاع المقدس الصعبة (1980-1988) جرت بید الامام الخمینی الراحل (رض) والشعب الوفی والمتمسک بالاسلام والمتوکل علی الباری تعالی.
وأضاف، انه لا یمکن تصور الوقوف في مواجهة غیر متکافئة امام کل القوی الشیطانیة والعسکریة والاقتصادیة والسیاسیة والاعلامیة العالمیة وتبدیل تهدید کبیر الی فرصة استثنائیة منقطعة النظیر.
وتابع نائب رئیس مجلس الشوری الاسلامي، ان هذا الامر تم بالعزم والارادة الوطنیة والادارة الجهادیة والاعتماد علی ثقافة الاسلامیة السامیة واستخدام جمیع الطاقات الذاتیة للنظام.
وقال، ان التهدیدات واعمال التخریب والتحرکات السیاسیة واثارة الفوضی مثل تیار الفتنة عام 2009 (التی تلت الانتخابات الرئاسیة قبل الماضیة) والعمل لخلق الفجوة کانت مؤامرات کبری واجهتها ایران.
أبو ترابي، ان احالة الملف النووي الایراني الی مجلس الامن وفرض الحظر علی البنك المرکزي والشبکة المصرفیة في البلاد، کانا من ضمن الاجراءات التي تشل اي نظام سیاسی عن التحرک.
وأعتبر فرض الحظر علی البنك المرکزي بانه یمثل في الادبیات السیاسیة سقوط نظام ما واضاف، ان الغرب استخدم کل هذه الادوات في اعلی المستویات الممکنة ولم یکن البنک المرکزی لوحده بل جری حظر بیع النفط الایرانی والتبادل التجاری ومحاولة قطع العلاقة الاقتصادیة بین الغرب وایران بهدف فرض الاستسلام علی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة امام مطالب الاستکبار غیر المشروعة.
وأشار الی تغییر استراتیجیة الغرب السیاسیة بعد کل اجراءتهم المتمثلة باجراءات الحظر والحرب المفروضة واحالة ملف ایران الی مجلس الامن وفرض الحظر علی بیع النفط الایرانی والبنک المرکزی، بحیث اضحوا یعتبرون الطریق الوحید للتواصل مع ایران هی المحادثات المتوازنة، لذا ینبغی الاستفادة من هذه الفرصة.
وأضاف أبو ترابي فرد، لقد وصلوا الی هذه النتیجة وهي ان تکون لهم مفاوضات متوازنة مع ایران وان ینظموا حرکتهم المستقبلیة بقبول الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة کلاعب سیاسی قوی ومؤثر فی المنطقة والعالم.



 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday