مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة
آخر تحديث GMT 16:44:56
 فلسطين اليوم -

مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

محمد حسن أبو ترابي
کرمان ـ ارنا

أکد نائب رئیس مجلس الشوری الإسلامي محمد حسن أبو ترابي فرد بأن الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة خاضت عهدًا جدیدًا وظروفًا خاصة ودخلت مرحلة جدیدة من حیاتها السیاسیة والاجتماعیة والاقتصادیة وتجاوزت التحدیات الصعبة.
وقال ابو ترابی فرد في حدیثه الیوم الخمیس خلال اجتماع ضم مدراء مدینة رفسنجان التابعة لمحافظة کرمان جنوب شرق البلاد، ان الجمیع یعلم بان العبور من مرحلة الدفاع المقدس الصعبة (1980-1988) جرت بید الامام الخمینی الراحل (رض) والشعب الوفی والمتمسک بالاسلام والمتوکل علی الباری تعالی.
وأضاف، انه لا یمکن تصور الوقوف في مواجهة غیر متکافئة امام کل القوی الشیطانیة والعسکریة والاقتصادیة والسیاسیة والاعلامیة العالمیة وتبدیل تهدید کبیر الی فرصة استثنائیة منقطعة النظیر.
وتابع نائب رئیس مجلس الشوری الاسلامي، ان هذا الامر تم بالعزم والارادة الوطنیة والادارة الجهادیة والاعتماد علی ثقافة الاسلامیة السامیة واستخدام جمیع الطاقات الذاتیة للنظام.
وقال، ان التهدیدات واعمال التخریب والتحرکات السیاسیة واثارة الفوضی مثل تیار الفتنة عام 2009 (التی تلت الانتخابات الرئاسیة قبل الماضیة) والعمل لخلق الفجوة کانت مؤامرات کبری واجهتها ایران.
أبو ترابي، ان احالة الملف النووي الایراني الی مجلس الامن وفرض الحظر علی البنك المرکزي والشبکة المصرفیة في البلاد، کانا من ضمن الاجراءات التي تشل اي نظام سیاسی عن التحرک.
وأعتبر فرض الحظر علی البنك المرکزي بانه یمثل في الادبیات السیاسیة سقوط نظام ما واضاف، ان الغرب استخدم کل هذه الادوات في اعلی المستویات الممکنة ولم یکن البنک المرکزی لوحده بل جری حظر بیع النفط الایرانی والتبادل التجاری ومحاولة قطع العلاقة الاقتصادیة بین الغرب وایران بهدف فرض الاستسلام علی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة امام مطالب الاستکبار غیر المشروعة.
وأشار الی تغییر استراتیجیة الغرب السیاسیة بعد کل اجراءتهم المتمثلة باجراءات الحظر والحرب المفروضة واحالة ملف ایران الی مجلس الامن وفرض الحظر علی بیع النفط الایرانی والبنک المرکزی، بحیث اضحوا یعتبرون الطریق الوحید للتواصل مع ایران هی المحادثات المتوازنة، لذا ینبغی الاستفادة من هذه الفرصة.
وأضاف أبو ترابي فرد، لقد وصلوا الی هذه النتیجة وهي ان تکون لهم مفاوضات متوازنة مع ایران وان ینظموا حرکتهم المستقبلیة بقبول الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة کلاعب سیاسی قوی ومؤثر فی المنطقة والعالم.



 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday