مشاركة الأردن في ضرب داعش رسالة واضحة لأعدائها
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

مشاركة الأردن في ضرب "داعش" رسالة واضحة لأعدائها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركة الأردن في ضرب "داعش" رسالة واضحة لأعدائها

تنظيم الدولة الإسلامية داعش
عمان ـ فلسطين اليوم

قال مركز التعايش الديني ان مشاركة الاردن مع قوات التحالف الدولي في دحر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" المتطرف رسالة واضحة لذلك التنظيم وللاعداء الذين يتربصون بالاردن ويعملون لزعزعة أمنه بأنه لن يتهاون في الدفاع عن حدوده وسلامة مواطنيه، داعيا دول العالم للوقوف صفا واحدا في مواجهة كل المنظمات المتطرفة بكل انواعها.

واضاف المركزفي بيان صحفي اصدره اليوم الاثنين ان ما قام به ابطال سلاح الجو الاردني بضرب اوكار "داعش" المتطرف يعتبر خطوة استباقية ودفاعا عن النفس جاءت في وقتها قبل ان تسول لهذا التنظيم نفسه العبث بأمن المملكة التي ظلت بفضل وعي قيادتها وجيشها وشعبها جوهرة البلدان وانموذج الاستقرار والامن وواحة للامان اللائذين به للنجاة بارواحهم من الظلم والقتل والتشريد.

وبين ان مشاركة الاردن في المعركة ضد التطرف ترتكز على استراتيجية راسخة واضحة في نبذ التطرف ومكافحته بكل اشكاله, وتستند الى رؤية مستقبلية حكيمة تهدف الى حماية الوطن من التنظيمات المتطرفة التي تعيث فسادا في كل مكان في العالم خاصة المنطقة العربية.

واضاف البيان: ها هي عمان بحكمتها وشجاعتها ودورها ورسالتها كأم لذرية الرجال الأحرار والأخيار، الحاملة شهادة الأردني، والشاهدة على خزي كل أعداء الحياة والتعايش بين المؤمنين، الحاضرة في هذا الزمان وكل زمان حضور الهاشميين المؤمنين الكبار.

واستطرد البيان: ها هي عمان تصرخ بملء الصوت في وجه الشرّ والموت وتكتب مجدداً أكبر "لا" ترددها معها كل القلوب والأقلام والدفاتر والاطفال والعساكر وكل النسور البواسل، وتسخر بجرأتها واحترامها وبسالتها ممن ظنوا انهم ألقوا الهلع والرعب، ليزهق الحقّ الباطل الذي قد يجترئ بأن يمس قداسة الأردن حين ظن من كفروا بالحياة أنهم قادرون بشرهم وهم يزرعون الكراهية قطعاً للرؤوس وتقطيعاً للأشلاء، أنهم ينتصرون عندما أرادوا أن تكون السماء تابعة لهم لخدمة أغراضهم البائسة ونواياهم اليائسة.

وزاد البيان: وأمام الاختبار والبلاء، والمؤمنون اشد بلوى، يقف الاردن ليثبت ان عظمه هو الأقسى، وسيثبت الاردنيون والاردنيات، وما هم بحاجة الى اثبات، انهم مسلحون بإيمانهم وقيادتهم ووحدتهم وتوحدهم وبوعيهم وبأعينهم.

وقال مدير مركز التعايش الديني الاب نبيل حداد: اما نحن رفاق الهاشميين الاطهار و محبيهم حملة شعار الجيش العربي فإننا أول من تقشعر ابداننا وتتقزز نفوسنا من قتل كل بريء ونستقبح بتلقائيتنا الاردنية الطيبة المتزنة الحكيمة كل عنف وقتل حتى صار رفضنا للتطرف والارهاب ومقاومتنا له تقليداً أردنياً .

واضاف سنقف خلف حماتنا الاشاوس من أبناء الأردنيات الساهرين على ثغورنا التي بارك الله حولها ذوي الكفاف الحمر والجباه السمر وأصحاب الأقدام الأصلب الذين سيدوسون كل مخطط قبيح. ونسأل الله تعالى ان يحفظ أردننا وطن القداسة والتوحيد والوفاق والتعايش والعزم. وزاد الاب حداد : نضرع إلى الله عز وجل أن لا ينال ارضنا واهلنا سوء او شرٌ او مكدّرٌ وان يأخذ بيد جلالة الملك عبدالله الثاني ويعينه ويوفقه ويسددّ خطاه ويوفق حكومتنا وكل ذي مسؤولية في هذا الوطن، ويؤيد حماة الديار والعرض والإنجاز الصادقين البررة جند جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية الوفية الشريفة، لنقضي في ظل أمنهم حياة مطمئنة وادعة بكل تقوى ووقار.

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة الأردن في ضرب داعش رسالة واضحة لأعدائها مشاركة الأردن في ضرب داعش رسالة واضحة لأعدائها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday