مغربي يقتل شقيقتين ويحاول الانتحار
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

مغربي يقتل شقيقتين ويحاول الانتحار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغربي يقتل شقيقتين ويحاول الانتحار

الجديدة ـ أحمد مصباح

قتل مغربي في العقد الرابع من العمر، شقيقتين عازبتين تبلغان من العمر على التوالي 55 عامًا و60 عامًا، أمام مسكن أسرتهما في تراب دوار المساخنة في أولاد الطالب، التابع لقيادة بوحمام (يبعد حوالي 10 كيلومترات شمال  مدينة سيدي بنور). وزوجة القاتل هي خالة القتيلتين، وبعد ارتكابه جريمة القتل المزدوجة، صعد الجاني إلى أعلى عمود كهربائي في قطعة أرض زراعية بالجوار، وحاول الانتحار من ارتفاع يناهز 20 مترًا. وهرعت تعزيزات من الشرطة إلى الدوار المستهدف للتدخل، تم إيفادها من سرية الدرك الملكي في سيدي بنور، ومن الفرقة الترابية لبني هلال، وفور إشعاره، انتقل الكولونيل عبد المجيد الملكوني، من القيادة المحلية للدرك الملكي في الجديدة، على متن عربة رباعية الدفع، إلى مسرح الجريمة. وأشرف على إيقاف الجاني، بعد إقناعه بالعدول عن محاولة انتحاره، وتجهل الشرطة حتى الآن، الأسباب الحقيقة لارتكاب جريمة الدم المزدوجة، والتي سيحددها البحث الذي تجريه السلطة القضائية التابع لسرية سيدي بنور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغربي يقتل شقيقتين ويحاول الانتحار مغربي يقتل شقيقتين ويحاول الانتحار



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday