مفاوضات الرئاسة اليمنية مع جماعة الحوثي لم تحقق تقدمًا
آخر تحديث GMT 18:02:40
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

مفاوضات الرئاسة اليمنية مع جماعة الحوثي لم تحقق تقدمًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاوضات الرئاسة اليمنية مع جماعة الحوثي لم تحقق تقدمًا

جماعة الحوثى
صنعاء ـ فلسطين اليوم

أعلن مصدر حكومي يمني، أن المفاوضات التي تجريها الرئاسة مع جماعة الحوثي بشأن الأزمة الراهنة لم تحقق أي تقدم حتى الآن، رغم الجهود التي يبذلها المبعوث الأممي جمال بن عمر منذ عودته إلى العاصمة صنعاء نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضح المصدر، في تصريح له اليوم، أن المفاوضات الجارية حالياً بإشراف المبعوث الأممي ومتابعة سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية لم تحقق أي تقدم حتى الآن بسبب "مطالب جماعة "الحوثي" التعجيزية التي تتعالى يوما بعد يوم"، مشيراً إلى، أن المبعوث الأممي يبذل جهودا كبيرة في سبيل إنهاء الأزمة الراهنة، غير أن جماعة الحوثي لم تلتزم بأي اتفاقات أو وعود.
من جانبه، أعلن محمد عبد السلام الناطق باسم جماعة الحوثي أن جماعته علقت المشاورات مع الجهات الرسمية، مضيفا "إنه كان هناك شبه اتفاق على توقيع المسودة للإتفاق الذي ينص على تلبية المطالب الشعبية وفق خارطة طريق واضحة، غير أن جمال بن عمر المبعوث الأممي لليمن وأحمد عوض مبارك ممثل الرئيس اليمني ، لديهما تصور آخر وهو إعادة الأمور إلى نقطة الصفر، وليس هذا فحسب بل ومحاولة إطالة الوقت والتشاورات".
وردا على تصريحات الناطق باسم جماعة الحوثي ، أعلن مصدر في مكتب المبعوث الأممي جمال بن عمر أن المفاوضات بين ممثلي الرئاسة اليمنية وممثلي جماعة الحوثيين متواصلة ، وأنهم سيلتقون مجدداً خلال الساعات القادمة.
وكان مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن جمال بن عمر قد أعلن أمس أنه بدأ جولة جديدة من المفاوضات بين الرئاسة اليمنية وجماعة الحوثي من أجل إيجاد حل سلمي للأزمة الراهنة في اليمن.
وتصطدم محاولات المبعوث الأممي بالمطالب التي تقدمها جماعة الحوثي يوما بعد آخر ، بشأن إجراءات تشكيل الحكومة اليمنية القادمة ووضع الدولة الاتحادية القادمة وتقسيم الأقاليم ، بالإضافة إلى مطالب أخرى.
وتحشد جماعة الحوثي أنصارها في شوارع العاصمة صنعاء ومداخلها، منذ منتصف الشهر الماضي، للمطالبة بإسقاط الحكومة ، وتخفيض أسعار المشتقات النفطية ، حيث شهدت جراء ذلك مناطق عدة في العاصمة اشتباكات بين قوات الأمن والجيش من جهة ومسلحي الجماعة من جهة أخرى أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاوضات الرئاسة اليمنية مع جماعة الحوثي لم تحقق تقدمًا مفاوضات الرئاسة اليمنية مع جماعة الحوثي لم تحقق تقدمًا



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday