مقتل رجل أمن ومدني في شجارين شمالي الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

مقتل رجل أمن ومدني في شجارين شمالي الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل رجل أمن ومدني في شجارين شمالي الضفة الغربية

رام الله - نهاد الطويل

أفادت مصادر فلسطينية أن شخصين قتلا ليلة ،الأحد، على الأقل بينهما رجل أمن بسلاح أبيض خلال شجارين وقعا بين عائلتين في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرقي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.   وقال مواطن من داخل المخيم لـ"العرب اليوم" أن الملازم أول في الأمن الوطني الفلسطيني إبراهيم خليل حكمت عاصي (23عاما) لقي مصرعه بعد تعرضه لعدة طعنات بآلة حادة جراء شجار عائلي فيما كان يقوم بتوزيع بطاقات الدعوة لزفافه الذي كان مقرراً مطلع الشهر القادم.   وأشار إلى أن أحد سكان المخيم ويدعى حسن كعبي، أن شجاراً بين الطرفين بدأت فصوله منذ ليلة ،السبت، وتمكن عدد من الوجهاء في الإصلاح بين العائلتين، إلا أن الخلاف ما لبث أن تجدد مساء الأحد،  وقام أحدهم بطعن رجل الأمن عدة طعنات فارق الحياة على اثرها .  فيما قتل الشاب هيثم مصطفى (18) عاما طعنا في شجار أخر في ذات المخيم المذكور، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الموقف، وتسود حالة من التوتر مخيم بلاطة إثر الأحداث المأساوية.    وفي حادث منفصل، لقي المواطن صالح محمد علي نجادي (22 عاما) من سكان يطا في محافظة الخليل ،الأحد، مصرعه نتيجة سقوطه عن علو في ورشة بناء في مدينة الروابي بالقرب من محافظة رام الله. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية، أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وصول جثمان المواطن صالح نجادي إلى مجمع فلسطين الطبي جراء سقوطه من علو في ورشة بناء في مدينة الروابي، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات وظروف الحادثة وقد تم إبلاغ النيابة العامة التي أمرت بدورها بفتح تحقيق بالحادث".    ودعا مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عمر البزور جميع أرباب العمل بأن يلتزموا بشروط السلامة العامة والمهنية وذلك للحفاظ على حياة وسلامة العمال.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل رجل أمن ومدني في شجارين شمالي الضفة الغربية مقتل رجل أمن ومدني في شجارين شمالي الضفة الغربية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday