مقتل شيخ عشائر البدران واعتقال والي شمال الموصل
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

مقتل شيخ عشائر البدران واعتقال والي شمال الموصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل شيخ عشائر البدران واعتقال والي شمال الموصل

بغداد ـ جعفر النصراوي

أفاد مصدر في قيادة شرطة الموصل لـ"العرب اليوم" أن شيخ عشائر البدران في المدينة قتل بنيران مسلحين وسط الموصل، فيما اعتقل والي شمال الموصل في عملية أمنية جنوب مدينة كركوك أثناء محاولته الدخول إليها. وقال إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة، ظهر الثلاثاء، على شيخ عشائر البدران في الموصل الشيخ برزان حازم البدراني، في ساحة عثمان الموصلي وسط مدينة الموصل ما أسفر عن مقتله في الحال"، وأضاف أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة الجهة التي تقف وراءه". ويشار أن الشيخ برزان حازم البدراني من شيوخ العشائر الداعمين لتظاهرات نينوى، والمطالبين بخروج قوات الجيش والشرطة الاتحادية من مدينة الموصل. كما أشار المصدر أن "قوة من شرطة الأقضية والنواحي في محافظة كركوك المجاورة 250 كم شمال بغداد، اعتقلت، ظهر الثلاثاء، في سيطرة تركلان جنوب غربي المحافظة، والي شمال الموصل الجديد في تنظيم القاعدة المدعو شاكر محمود، والملقب بـ أبو عمر، أثناء مروره بسيارة نوع "GMC"، ومحاولته الدخول إلى المدينة"، وبين أن "عملية الاعتقال، نفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة"، مشيراً أن "القوة نقلت المعتقل إلى مركز أمني للتحقيق معه". اعتقلت قوة أمنية، الشهر الماضي، والي الموصل في "دولة العراق الإسلامية" المدعو محمود الخاتومي، في عملية دهم وتفتيش نفذتها في الساحل الأيسر شرقي الموصل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شيخ عشائر البدران واعتقال والي شمال الموصل مقتل شيخ عشائر البدران واعتقال والي شمال الموصل



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday