مقتل عراقي بعد ضربه على يد قوات سوات
آخر تحديث GMT 19:43:39
 فلسطين اليوم -

مقتل عراقي بعد ضربه على يد قوات سوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل عراقي بعد ضربه على يد قوات سوات

بغداد ـ نجلاء الطائي

أفاد مصدر في شرطة قضاء أبو غريب غرب بغداد بأن رجلا توفي بعد تعرضه للضرب من قبل قوات سوات خلال تنفيذها أمر اعتقال نجله، فيما اعتبرت لجنة حقوق الإنسان النيابية قيام القوات الأمنية باعتقال المتظاهرين اضطهاداً يتنافى مع حرية الرأي والتعبير. وقال المصدر الأمني لـ"العرب اليوم " إن "قوة قادمة من بغداد تابعة لقوات سوات اعتقلت (مساء الجمعة) نقيبا باستخبارات وزارة الدفاع يدعى جاسم محمد علوان المعموري في ناحية الحمدانية شمال أبو غريب"، مبينا أنه "لدى محاولة والده البالغ من العمر 52 عاما، التدخل وإبراز هوية نجله إلى قائد القوة، انهال ثلاثة من عناصر سوات عليه بالضرب ما أدى إلى وفاته بعد دقائق قليلة". وقال أحد أقارب الضحية ويدعى عبد الله أحمد إن "الحاج محمد علوان المعموري نُقل من قبل السكان إلى مستشفى أبو غريب العام"، مشيرا إلى أن "الاعتداء عليه بالضرب بواسطة أعقاب البنادق على رأسه وصدره أثار كل من في المدينة، بخاصة وأن الرجل كبير في السن". وأكد مصدر طبي في مستشفى أبو غريب أن تقرير الطب الشرعي أشار إلى أن سبب الوفاة هو حدوث نزيف حاد في الدماغ"، لافتا إلى أن قوات الأمن طلبت من المستشفى التحفظ على الجثة لحين الانتهاء من التحقيق في الحادث". وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب سليم الجبوري أن ما جرى يعد تكميماً للأفواه ومؤشراً سلبياً والمفترض أن يترك للناس حرية التعبير عن رأيهم بالطرق السلمية والقانونية، موضحاً أنه "لم يكن هناك أي تجاوز على الأمن العام من قبل المتظاهرين". يذكر أن العشرات من المواطنين، تظاهروا الجمعة في ساحة التحرير وسط بغداد احتجاجاً على الخروقات الأمنية والفساد المستشري في الدوائر الحكومية، فيما اعتقلت القوات الأمنية ستة منهم، قبل أن تطلق سراحهم بعد ساعات بكفالة مالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل عراقي بعد ضربه على يد قوات سوات مقتل عراقي بعد ضربه على يد قوات سوات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday