مقتل 4 أشخاص عطشًا في الصحراء الليبية
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

مقتل 4 أشخاص عطشًا في الصحراء الليبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 4 أشخاص عطشًا في الصحراء الليبية

طرابلس – مفتاح المصباحي

لقي أربعة أشخاص حتفهم عطشاً، السبت، بعدما تقطَّعت بهم السُّبل في الصحراء الليبية، ما بين مدينتي سبها الجنوبية وطرابلس، فيما أنقذت السلطات الأمنية رجل وامرأة آخرين في اللحظات الأخيرة. وكانت أسرة ليبية قادمة من مدينة سبها باتجاه مدينة طرابلس، تتكون من الزوج والزوجة وابنهما البالغ من العمر سنة ونصف، وابنتهما ذات الأربع سنوات، ومعهم شخصين من المهاجرين غير الشرعيين، قد تعطَّلت سيارتهم بعد أن ضلّوا الطريق في منطقة صحراوية تبعد عن مدينة الشويرف بمسافة 60 كيلومتراً ناحية الشمال، مما أدى إلى نفاذ كمية المياه التي كانت معهم، ووفاة الزوج وابنه وابنته، الذين وُجدت جثثهم بالقرب من السيارة، وكذلك أحد المهاجريْن غير الشرعيين الذي وجِدت جثته على بُعد 2 كيلومتر من السابقين، فيما نجت الزوجة والمهاجر الغير شرعي الآخر بعد العثور عليهما من قبل أفراد الأمن المحليين. وعادةً ما يسلك المهربون سواء للبضائع والسلع أو للمهاجرين غير الشرعيين طُرقاً غير رسمية للهروب من أعين سلطات الأمن، ما يجعلهم يواجهون خطر الضياع داخل الصحراء المترامية الأطراف. وتعتبر الصحراء الليبية من أكثر المناطق خطراً في العالم خاصة للذين يدخلونها دون مرشدين محليين يعرفون طرقها ومساربها جيداً، حيث أن كثبان الرمال فيها تتحول طيلة اليوم فلا يمكن أن تكون من العلامات الدالة. وتكثر حوادث الموت نتيجة الضياع وبسبب العطش داخل الصحراء الليبية الممتدة من غرب البلاد إلى شرقها وكذلك الجنوب، إلا أن طبيعة هذه الصحراء تستهوي الكثير من المغامرين والمكتشفين، لسبر أغوارها ومعرفة أسرارها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 4 أشخاص عطشًا في الصحراء الليبية مقتل 4 أشخاص عطشًا في الصحراء الليبية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday