مقتل 4 عناصر في جماعات تكفيرية في إشتباكات مع الجيش المصري
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مقتل 4 عناصر في جماعات تكفيرية في إشتباكات مع الجيش المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 4 عناصر في جماعات تكفيرية في إشتباكات مع الجيش المصري

قوات الجيش المصري
سيناء، ـ شينخوا

قتل أربعة عناصر بجماعات تكفيرية اليوم (الثلاثاء) في اشتباكات مع قوات الجيش المصري في قرية العجرة جنوب رفح بشمال سيناء شمال شرق القاهرة، حسب ما أعلنت مصادر أمنية.

وقالت المصادر لوكالة أنباء ((شينخوا)) "إن أربعة عناصر بجماعات تكفيرية قتلوا اليوم في اشتباكات بين قوات الجيش المصري وخلية تكفيرية أثناء مداهمة معاقلها بقرية العجرة جنوب رفح بشمال سيناء".

وتابعت أنه تم إلقاء القبض على ستة اخرين من هذه العناصر.

وأضافت أن قوات الجيش قامت خلال المداهمة بمحاصرة معسكر لتدريب العناصر التكفيرية وقامت بنسفه.

كما تم تفجير منزل شادي المنيعي زعيم جماعة أنصار بيت المقدس، الذي قتل في 22 مايو الماضي مع أربعة جهاديين.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش دمرت كذلك 47 عشة، و32 دراجة بخارية، ونسفت بالكامل مخبأ تحت الأرض للسيارات الخاصة بالعناصر التكفيرية كان بداخله 25 سيارة.

وتأتي هذه الاشتباكات فيما قتل صباح اليوم 11 من قوات الشرطة المصرية من بينهم ضابط، وأصيب آخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدف مدرعتهم في قرية الوفاق بمدينة رفح بشمال سيناء.

وكانت قرية الوفاق قد شهدت الأحد مقتل ستة من عناصر جماعة أنصار بيت المقدس واعتقال 10 آخرين في هجوم لقوات من الجيش والشرطة على عدة عشش تواجدوا بها، حسب ما قالت مصادر أمنية في اليوم ذاته.

وفي اليوم ذاته قتلت قوات الأمن المصرية فايز ابو شيتة القيادي بجماعة أنصار بيت المقدس، الذي كان مسؤولا عن خطف سبعة جنود في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، وعن قتل ضباط وأفراد أمن بالعريش، كما قتلت مرافقا له يدعى محمد عادل السويفي، وهو عضو سابق بجماعة الإخوان المسلمين انضم لجماعة أنصار بيت المقدس وأصبح أحد أبرز قياداتها.

وبرزت جماعة "أنصار بيت المقدس" بقوة بعد عزل مرسي في الثالث من يوليو 2013 بعد احتجاجات حاشدة طالبت برحيله، وتعتبرها السلطات المصرية "تنظيما إرهابيا" وأدرجتها دول عديدة على قائمة المنظمات الإرهابية.

وتركز نشاط "أنصار بيت المقدس" في البداية في شبه جزيرة سيناء ضد قوات الجيش والشرطة، ولكنها تبنت فيما بعد عدة هجمات بمناطق متفرقة من مصر، أبرزها الهجوم على مديريتي أمن الدقهلية والقاهرة في ديسمبر ويناير الماضيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 4 عناصر في جماعات تكفيرية في إشتباكات مع الجيش المصري مقتل 4 عناصر في جماعات تكفيرية في إشتباكات مع الجيش المصري



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:33 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

عودة برنامج "البيت بيتك" بشكل جديد أول مايو

GMT 01:22 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday