مقيم عربي يرفض استلام مولودته خوفا من التبديل
آخر تحديث GMT 06:04:03
 فلسطين اليوم -

مقيم عربي يرفض استلام مولودته خوفا من التبديل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقيم عربي يرفض استلام مولودته خوفا من التبديل

الرياض ـ وكالات

رفض مقيم من جنسية عربية (ط. ع) استلام مولودة وضعتها زوجته بمستشفى الولادة والأطفال بحائل خوفا من التبديل، مطالبا بإثبات الصلة الشرعية للمولودة به وإخضاعها لفحص DNA ، مما أبقى المولودة في قسم الحضانة بالمستشفى، قبل استلامها بشكل رسمي .  وأوضح المقيم بأنه وزوجته كانت تراودهما شكوك بوقوع خطأ من فريق التمريض، وهو ما دعاهما إلى عدم استلام المولودة، فيما رفضت الأم إرضاعها إلا حين التأكد من أنها ابنتها.  ويوضح الأب أنه اتصل بـقسم الولادة في المستشفى وأخبروه أنه رزق بمولود ذكر، إضافة إلى أن عدة تحاليل مخبرية سابقة أثبتت أن الزوجة حامل بولد إلا أنه تفاجأ - بحسب قوله - أثناء الزيارة أن المولود أنثى، مما دفعه إلى رفض استلامها وطلب التحليل للتأكد من نسبها له.  من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لصحة المنطقة بحائل ماجد المعيلي في تصريح للجزيرة أونلاين أن المقيمة (ع . م ) من جنسية عربية أدخلت المستشفى في حالة ولادة بتمام الساعة 1:05 فجر يوم السبت الموافق 09/02/1434هـ ولم تكن هناك أي حالة ولادة أخرى متزامنة معها، ووضعت مولودة أنثى في ولادة طبيعية، وأبلغت الأم بجنس وليدتها وتم أبلاغ الأب (ط .ع ) بذلك أيضاً، إلا أنه في اليوم التالي ساورته الشكوك بأن ما كانت تحمله زوجته ذكراً وبعد رجوعه للمرفق الخاص الذي كانت تتم مراجعة زوجته فيه أثناء حملها واطلاعه على الأشعة التلفزيونية الملتقطة الموثقة أتضح له إن المولودة أنثى بنسبة 90% ، وبعد أن زالت شكوكه حيال ذلك، استلم طفلته وغادر المستشفى.  يُذكر أن وزارة الصحة ناقشت في وقت سابق إنشاء هيئة خاصة للتمريض، وآلية الحد من حوادث استبدال الأطفال المواليد والأخطاء المتكررة التي تسببت في كثير من المشاكل النفسية والمعنوية لأولياء الأمور، وكانت أشهر حادثة تبادل أطفال في نجران بين مواطن وآخر تركي الجنسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقيم عربي يرفض استلام مولودته خوفا من التبديل مقيم عربي يرفض استلام مولودته خوفا من التبديل



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday