مواطن سعودي يقتل أم طليقته ويحرق منزلها قبل أن ينتحر
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مواطن سعودي يقتل أم طليقته ويحرق منزلها قبل أن ينتحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواطن سعودي يقتل أم طليقته ويحرق منزلها قبل أن ينتحر

قتل والدة طليقته وإحراق منزلها
جدة - العرب اليوم

أقدم رجل خمسيني على قتل والدة طليقته وإحراق منزلها نتيجة خلاف بينهم في جريمة هزت حي الجامعة جنوب جدة، وتعود تفاصيل القضية إلى خلافات سابقة بين زوج في الخمسين من عمره وأسرة طليقته، ما دفعه إلى التوجه إلى منزل طليقته حاملا مسدسا واعتدى على كل من في المنزل حيث كانت توجد طليقته وشقيقتها وأمها، فأردى الأم قتيلة، وطارد طليقته محاولا الاعتداء عليها، فسبب لها كسوراً متفرقة بجسدها وكذلك شقيقتها.
ولم يكتفِ الجاني بهذا بل قام بإحراق المنزل، كما وضع نهاية أخرى لهذه المأساة فأطلق النيران من مسدسه على نفسه، ليلقى حتفه منتحرا.
وكانت شرطة جدة تلقت بلاغا يتضمن سقوط قتيلة بنيران مواطن خمسيني، قبل أن ينتحر ويحرق المنزل.
من جانبه حذر الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق من مغبة حمل الأسلحة النارية أثناء الخلافات الأسرية، مناشدا الجميع باختيار الطرق المثلى في مثل هذه الخلافات.
وأضاف لقد انتقلت قوات الأمن إلى مسرح الجريمة، وتم رفع البصمات ونقل الجثتين إلى أقرب مستشفى لتشريحهما ومعرفة سبب الوفاة، فيما نقلت طليقة الجاني وشقيقتها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، وفتحت الشرطة تحقيقا في القضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطن سعودي يقتل أم طليقته ويحرق منزلها قبل أن ينتحر مواطن سعودي يقتل أم طليقته ويحرق منزلها قبل أن ينتحر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday