موريتانيا تستعد لاستقبال رئيس البرلمان العربي
آخر تحديث GMT 19:51:25
 فلسطين اليوم -

موريتانيا تستعد لاستقبال رئيس البرلمان العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موريتانيا تستعد لاستقبال رئيس البرلمان العربي

نواكشوط ـ محمد أعبيدي الشريف

أعلنت موريتانيا، الثلاثاء، عن زيارة رسمية يقوم بها رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، اعتبارًا من الأول من أذار/مارس المقبل، والتي تستمر 4 أيام، تلبية لدعوة تلقاها من الحكومة الموريتانية. وقد أكد الجروان في تصريحات إعلامية أن زيارته إلى موريتانيا والمنطقة تأتي في إطار الخطة التي وضعها للقيام بزيارات للتعريف بدور البرلمان في الدول العربية. كما تطرق رئيس البرلمان في تصريحاته إلى الوضع في سورية، معتبرًا أن "مسألة تشكيل حكومة سورية مؤقتة شأن سوري داخلي، ولا يجب لأي جهة التدخل لخدمة مصالحها"، محذرًا من "تصدير موجة العنف التي تجتاح سورية إلى دول الجوار، ومنها لبنان"، قائلاً "تلك أشياء نرفضها جميعًا". كما جدد رئيس البرلمان العربي دعوته لإيران للجلوس على طاولة المفاوضات، أو الذهاب إلى محكمة العدل الدولية، لإنهاء النزاع، وذلك ردًا على التصريحات الإيرانية الأخيرة بشأن سيادتها على الجزر المتنازع عليها مع دولة الإمارات العربية، ونفى الجروان أن تكون هناك نية للبرلمان العربي لزيارة إيران، قبل أن تكون هناك أرضية جادة للحوار والتفاوض، وأن تكون الأجواء مهيأة لذلك. وعن مشاركة البرلمان العربي في أعمال لجنة كبار المسؤولين من وزارات الخارجية العربية، لبحث تأجيل مؤتمر 2012 لإخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل، الذي كان مقررًا عقده في كانون الأول/ديسمبر الماضي، في هلسنكي، أكد الجروان أنه طرح خلال الاجتماع وجهة نظر البرلمان العربي، الداعمة لإخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل، مطالبًا المسؤولين بذل قصارى جهدهم في هذا الاتجاه، وإلزام الدول المنظمة لمؤتمر 2012 بتعهداتها، والوصول إلى قرارات إيجابية تخدم المنطقة العربية. هذا، و تستمر الإجراءات الأمنية والدبلوماسية في موريتانيا، استعدادًا لزيارة رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، الذي يزور موريتانيا للمرة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موريتانيا تستعد لاستقبال رئيس البرلمان العربي موريتانيا تستعد لاستقبال رئيس البرلمان العربي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday