نائب عراقي يؤكد تمرير وثيقة الشرف قريبًا
آخر تحديث GMT 00:24:41
 فلسطين اليوم -

نائب عراقي يؤكد تمرير وثيقة الشرف قريبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائب عراقي يؤكد تمرير وثيقة الشرف قريبًا

بغداد ـ نجلاء الطائي

قال النائب عن "ائتلاف دولة القانون"، عبد السلام المالكي، "إن الأطراف داخل التحالف الوطني عازمة على توقيع "وثيقة الشرف" رغم وجود أطراف ضاغطة تريد التقليل من اهمية هذه الوثيقة"، فيما ذكر المالكي في تصريح "العرب اليوم "أن "من الطبيعي تعرض وثيقة الشرف التي تم الاتفاق عليها من قبل قادة الكتل، التي تدعو إلى ان يكون هناك سلم أهلي داخل العراق، إلى ضغوط من قبل بعض الأطراف في محاولة للتقليل من أهميتها". وكان ائتلاف العراقية الذي يتراسه إياد علاوي قد أعلن أنه غير معني بوثيقة الشرف التي تبناها "التحالف الوطني" لحل الأزمات السياسية في البلاد . يشار إلى أن نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي طرح وثيقة "شرف وطني" ومبادرة السلم الاجتماعي لحل الأزمة السياسية التي تمر بالبلد.  أضاف إن "الأطراف السياسية داخل التحالف الوطني عازمة على تمرير وثيقة الشرف وهناك أجواء ايجابية بشأن هذه الوثيقة، وخلق رأي عام عن ضرورة التعايش السلمي والعمل على بناء مؤسسات الدولة وضرورة مساهمة الجميع في هذا الموضوع". وكان نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي قد بحث مع قادة الكتل السياسية في 22 آب/أغسطس الحالي وضع اللمسات الأخيرة لوثيقة الشرف الوطني ومباردة السلم الاجتماعي. وذكر بيان عن مكتب نائب رئيس الجمهورية أن "الخزاعي حث جميع الكتل السياسية على دعم المشروع والمساهمة في انجاحه لأنه في مصلحة الجميع ويمثل خارطة طريق لحل المشاكلات التي تعيق العملية السياسية في البلاد وهو مشروع للتعايش السلمي والاجتماعي بين جميع أطياف ومكونات الشعب العراقي، موكدًا في الوقت ذاته ان التحديات التي يمر بها العراق كبيرة، والمسوؤلية تقع على عاتق الجميع في تجاوزها بنجاح". ويشهد العراق أزمات سياسية متعددة تتعلق بالشراكة وإدارة الحكم وقوانين خلافية معطلة، ويتزامن معها تكرار الخروق الأمنية التي يذهب ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب عراقي يؤكد تمرير وثيقة الشرف قريبًا نائب عراقي يؤكد تمرير وثيقة الشرف قريبًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday