نتانياهو يتهم متطرفين فلسطينيين بالوقوف وراء اعمال العنف في المسجد الاقصى
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نتانياهو يتهم متطرفين فلسطينيين بالوقوف وراء اعمال العنف في المسجد الاقصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتانياهو يتهم متطرفين فلسطينيين بالوقوف وراء اعمال العنف في المسجد الاقصى

رجال امن اسرائيليون يمنعون امرأة من دخول المسجد الاقصى
القدس المحتلة – فلسطين اليوم

اتهم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاثنين "متطرفين فلسطينيين" بالوقوف وراء ما وصفه "باعمال العنف" في المسجد الاقصى في القدس بعد اندلاع مواجهات جديدة في باحة المسجد الاقصى بين شبان فلسطينيين والشرطة الاسرائيلية.

وقال نتانياهو في مؤتمر صحافي مشترك مع الامين العام للامم المتحدة بان كي مون "اسرائيل ملتزمة بالحفاظ على الوضع الراهن تماما كما كان عليه لعدة عقود. ما نراه عبارة عن متطرفين فلسطينيين يقومون بالتحريض على العنف".

وكان بان دعا في وقت سابق الاثنين لوقف "الاستفزازات" في الاماكن المقدسة في القدس قائلا "انا..قلق للغاية من الاستفزازات المتكررة في الاماكن المقدسة في القدس. وهي تؤدي فقط الى تأجيج التوترات ويجب ان تتوقف".

كما حث نتانياهو بان كي مون على منع تحركات الفلسطينيين "الاحادية الجانب" في الامم المتحدة.

وقال نتانياهو في مؤتمر صحافي مشترك مع بان في القدس "لا يتم تحقيق سلام حقيقي الا عبر مفاوضات ثنائية مع الذين يؤمنون بالسلام". واضاف "اعتقد ان الخطوات الاحادية الجانب التي يتخذها الفلسطينيون في الامم المتحدة لا تخدم السلام".

واكد انه "في حال تريد الامم المتحدة دعم مصالحة حقيقية فعليها تجنب اي خطوات قد تقوض السلام".

ومن جهته انتقد بان كي مون اعلانات البناء الاستيطاني احادية الجانب التي تقوم بها اسرائيل قائلا انها "خرق واضح للقانون الدولي" و"ولا تقوم بارسال الاشارات المناسبة".

واضاف "ادعو حكومة اسرائيل الى التراجع عن هذه الانشطة".

ودعا الامين العام للامم المتحدة الجانبين "للعودة بسرعة الى طاولة المفاوضات مع الاستعداد للقيام بتنازلات صعبة ولكن ضرورية".

وتابع "القيام باعمال احادية الجانب ليس اساسا للمستقبل" مؤكدا ان "حل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لجلب السلام الى الجانبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتانياهو يتهم متطرفين فلسطينيين بالوقوف وراء اعمال العنف في المسجد الاقصى نتانياهو يتهم متطرفين فلسطينيين بالوقوف وراء اعمال العنف في المسجد الاقصى



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday