ندوة سياسية في بيروت تطالب بحماية الشعب الفلسطيني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ندوة سياسية في بيروت تطالب بحماية الشعب الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ندوة سياسية في بيروت تطالب بحماية الشعب الفلسطيني

ندوة سياسية للتضامن مع الشعب الفلسطيني
بيروت - فلسطين اليوم

طالب متحدثون في ندوة سياسية لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، في بيروت، بتدخل دولي عاجل لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وتأمين الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وأشار رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، خلال الندوة التي نظمها المنتدى القومي العربي والمركز الوطني اللبناني للدراسات، اليوم الأربعاء، إلى أن هناك عدة أبحاث ودراسات هامة لعلماء يهود لم يجدوا أي أثر للهيكل المزعوم في القدس.

وأوضح أن دعم القدس لمنع تهويدها لا يتطلب جهودا خارقة، بل يحتاج إلى خطة عربية إسلامية لتثبيت أهل القدس في مدينتهم وتأمين مقومات صمودهم.

وأيد طرح موضوع الاعتراف الدولي بدولة فلسطين في الأمم المتحدة، مشددا على أن التطرف الطائفي لا يحل مشكلة فلسطين، بل يقتل المسلمين والمسيحيين ولا يحرر شبرا واحدا من الأرض المحتلة.

بدوره، قال الوزير اللبناني السابق بشارة مرهج إن سلطات الاحتلال تعمل على تهويد القدس المحتلة ضمن عنوانين: التهويد الديني والثقافي، والتهويد الديموغرافي.

وأضاف أن التهويد الديني يستهدف المسجد الأقصى، ويركز عليه الاحتلال انسجاما مع رواياته المزعومة حول المعبد، ويسعى إلى تقسيمه زمنيا ومكانيا على غرار المسجد الإبراهيمي في الخليل، ويرافق ذلك إقدام جماعات المستوطنين على اقتحام المسجد الأقصى بشكل شبه يومي.

وأوضح أن التهويد الديموغرافي؛ يترجم بالاستيطان وكسر التواصل الجغرافي بين القدس ومناطق الضفة الغربية، وسحب بطاقات الإقامة من المقدسيين وهدم المنازل والتشدد في منح المقدسيين رخصا للبناء، فضلا عن بناء الجدار العازل حول القدس لعزلها وإضعاف البنية الاقتصادية والاجتماعية للأحياء المقدسية، والتضييق على المقدسيين بفرض الضرائب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندوة سياسية في بيروت تطالب بحماية الشعب الفلسطيني ندوة سياسية في بيروت تطالب بحماية الشعب الفلسطيني



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday