نصب تذكاري للرئيس كميل شمعون أمام بلدية الحدث
آخر تحديث GMT 23:27:04
 فلسطين اليوم -

نصب تذكاري للرئيس كميل شمعون أمام بلدية الحدث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصب تذكاري للرئيس كميل شمعون أمام بلدية الحدث

بيروت – جورج شاهين

نظمت بلدية الحدث - سبنيه - حارة البطم, حفل إزاحة الستارة عن النصب التذكاري لرئيس الجمهورية الأسبق كميل نمر شمعون أمام القصر البلدي في الحدث, في حضور رئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون والنواب: حكمت ديب، آلان عون وناجي غاريوس، النائب السابق بيار دكاش، رئيس بلدية الحدث جورج عون وأعضاء المجلس البلدي، رؤساء بلديات الحازمية،الشياح، بطشاي وحارة حريك، مخاتير كهنة الرعايا، راهبات، أبناء البلدة ومهتمين.  بعد النشيد الوطني وإزاحة الستارة عن نصب الرئيس شمعون، ألقى نجل الرئيس الراحل النائب دوري شمعون كلمة جاء فيها :"أود أولاً شكر رئيس وأعضاء بلدية الحدث على إقامة نصب الرئيس شمعون على البولفار الذي يحمل اسمه في الحدث حيث تربى، فهذه البلدة أحبته وأحبها، فقد كانت بالنسبة إليه قلعة سياسية ووطنية، فهي من أول البلدات التي وقف أبناؤها ودافعوا ودفعوا دماء غالية، فهي كانت ولا تزال كما هي محافظة على مبادئها، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيش، أود أن أوجه نداء وأنا في قلب الحدث أن نبتعد عن الخلافات ونتوحد جميعاً ولا سيما المسيحيين منا, حفاظا على البلاد، وأتوجه بالنداء إلى العماد عون، الدكتور جعجع الرئيس الجميل، والعميد أده وإلى كل القيادات والأحزاب المسيحية أن يجتمعوا ويثمر لهذا اللقاء, خصوصاً وأن الشعب ضجر من المشاحنات, ونأمل أن تكون هذه المناسبة مكاناً يروي عطش أبناء الحدث وأشكركم جميعكم".  وتلاه رئيس البلدية جورج عون فقال :"للرئيس شمعون مع الحدث حكاية طويلة ففيها أمضى سنوات شبابه, ساكناً قلوب الحدثيين وحاصداً غيرتهم ومحبتهم وحماستهم لطروحاته ومواقفه السياسية والوطنية، فالحدث عرين محبيه وبلدته الثانية بعد ديرالقمر مسقط رأسه".  وتابع :"إذا هو فخامة الرئيس كميل نمر شمعون يجمع محبيه في هذا اليوم المميز يجمعهم على تنوع آرائهم ومواقفهم وتوجهاتهم السياسية، يجمعنا على تقدير ومحبة شخصه واحترام وطنيته وحكمته وذكاءه، فحضوره ما زال وهاجاً وبراقاً، نعم نحن نفتقد الرئيس شمعون عند كل منعطف، عند كل أزمة، نفتقد حنكته وصلابة مواقفه، نفتقد حضوره الساحر ونفتقد رؤيته ونظرته التي لا تخيب، وهب لبنان حياته فكان له منا الوفاء، كل الوفاء".  واختتم :"طموح بلديتنا أن تحقق وتنجز مشروعاً إنمائياً بلدياً شاملاً, ينهض بالحدث ويغير وجهها وينقلها إلى مقدمة البلدات الزاهرة بمرافقها وطرقاتها وخدماتها العامة، وها أنتم تشهدون إن قلنا كلمة وفينا وإن وعدنا صدقنا, فمبروك لنا ولكم نصب الرئيس شمعون ولتحيا ذكراه وتحيا الحدث ليحيا لبنان".  وختاماً شرب الجميع نخب المناسبة في القاعة الكبرى للقصر البلدي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصب تذكاري للرئيس كميل شمعون أمام بلدية الحدث نصب تذكاري للرئيس كميل شمعون أمام بلدية الحدث



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات الملابس الملائمة للمساحات الصغيرة

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

أكرم عفيف يحلم بحصد الألقاب مع السد القطري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday