هبة من سعد الحريري لترميم المباني المتضررة في عبرا
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

هبة من سعد الحريري لترميم المباني المتضررة في "عبرا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة من سعد الحريري لترميم المباني المتضررة في "عبرا"

بيروت – رياض شومان

أعلنت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري أن «مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة» باشرت بترميم واجهات الأبنية المتضررة في عبرا بهبة من الرئيس سعد الحريري وبتنفيذ من الشركة العامة للبناء والمقاولات – جينيكو، مثمنة "الجهود التي تبذلها الهيئة العليا للإغاثة على صعيد أعمال الترميم الإنشائي للأبنية المتضررة"، ومنوهة في الوقت نفسه "بما تقوم به «جمعية فرح العطاء» ومؤسسات الرعاية «التابعة للهيئة الإسلامية للرعاية» وجميع المؤسسات التي تشارك في أعمال الترميم وتساعد الناس على إصلاح شققها المتضررة"، كلام الحريري جاء خلال لقائها في مجدليون أصحاب المنازل المتضررة في منطقة عبرا، بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود، ورئيس بلدية عبرا المهندس وليد مشنتف، والمهندس علي الحاج من شركة خطيب وعلمي ممثلا «الهيئة العليا للإغاثة»، ورئيسة دائرة التنظيم المدني في صيدا المهندسة آية الزين، وعدد من المهندسين المشرفين على اعمال الترميم، ووضعت الحريري الاهالي في اجواء مشروع ترميم واجهات الابنية الذي ينفذ بهبة من الرئيس سعد الحريري الى جانب المراحل التي قطعها العمل على صعيد الترميم الانشائي من قبل الهيئة العليا للاغاثة وردت الحريري على استفسارات العائلات المتضررة حول اعمال الترميم الجارية. وقالت الحريري: "لا شك ان الأضرار كبيرة لكن اذا وضعنا ايدينا بايدي بعضنا البعض نستطيع ان نعالج ونرمم ونعيد البناء، لكن الاهم من ذلك ان يشعر كل انسان انه ليس لوحده وليس متروكا..لذلك فان العمل يتركز حاليا على اعادة ترميم الأبنية المتضررة بأسرع وقت، وكما ترون الهيئة العليا للإغاثة مشكورة اخذت على عاتقها الترميم الانشائي، ومؤسسة الحريري ستقوم بترميم واجهات الأبنية بهبة مقدمة من دولة الرئيس سعد الحريري وكلا المشروعين تنفذهما شركة جينيكو. كما ان هناك مبادرات مشكورة نثمنها عاليا لعدد من مؤسسات المجتمع المدني مثل جمعية فرح العطاء ومؤسسة هيئة الرعاية، كلها تصب في هدف تسريع عودة الناس وان شاء الله يكون ذلك قبل عيد الفطر". وأضافت الحريري: "هذا الجرح الذي أصاب عبرا لا نريد ان يتكرر في اي مكان اخر من لبنان وبنفس الوقت نريد ان تعود عبرا وردة متفتحة تفخرون بها... همنا الأساسي هو ان تعودوا الى بيوتكم بكرامتكم وراسكم مرفوع وفي نفس الوقت لا تشعروا للحظة انكم متروكون وانا اعتبر ان هذه قضيتي كما هي قضيتكم، نريد ان تعود صيدا الى حياتها الطبيعية بشكل سريع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة من سعد الحريري لترميم المباني المتضررة في عبرا هبة من سعد الحريري لترميم المباني المتضررة في عبرا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday