وافد سوري يقتل إمرأة أردنية في عمان
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

وافد سوري يقتل إمرأة أردنية في عمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وافد سوري يقتل إمرأة أردنية في عمان

عمان - إيمان أبو قاعود

تمكن الأمن العام الأردني الاثنين من فك لغز مقتل سيدة في الأربعينات من عمرها في منطقة صويلح في العاصمة الأردنية عمان وجدت جثتها الأحد, حيث تبين أنها لقيت حتفها على يد وافد سوري نتيجة خلافات لم يوضح الأمن ماهيتها. وفي التفاصيل التي أعلنها المركز الإعلامي الأردني الاثنين فقد تبلغت غرفة العمليات الرئيسة بوجود جثة لامرأة داخل منزلها في منطقة صويلح, حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي والمركز الأمني المختص للمكان وتبين لهم أن الجثة لامرأة في العقد الرابع من العمر ويوجد آثار دماء على جثتها وتم استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أمر بتحويل الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة. وأضاف المركز الإعلامي أن فريقاً خاصاً من قسم بحث جنائي شمال عمان ومركز أمن صويلح باشروا التحقيق في القضية فور تحديد الطبيب الشرعي لسبب الوفاة بتعرض الضحية للضرب على الرأس بواسط أداة صلبة، وبجمع المعلومات من مسرح الجريمة وإجراء التحريات والاستماع لبعض الشهود وقع الاشتباه على أحد الأشخاص من جنسية عربية بارتكاب تلك الجريمة وألقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه. وأكد المركز الإعلامي أن المشتبه به اعترف عند التحقيق معه بارتكاب الجريمة على أثر خلافات شخصية سابقة بينه وبين الضحية كونه يقطن في منطقة قريبة منها ووقع خلاف فيما بينهما في الشارع العام قبل أيام من الجريمة وقام على أثر ذلك بالتوجه إلى منزلها وضربها على رأسها ضربات عدة بواسطة عصا جلبها معه وتركها وغادر المكان وتم ضبط أداة الجريمة وحولت القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وافد سوري يقتل إمرأة أردنية في عمان وافد سوري يقتل إمرأة أردنية في عمان



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday