وزير الخارجية العُماني يزو الجزائر الإثنين
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

وزير الخارجية العُماني يزو الجزائر الإثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الخارجية العُماني يزو الجزائر الإثنين

الجزائر – نسيمة ورقلي

يصل وزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبد الله، في الجزائر، الاثنين، في زيارة رسمية تدوم 3 أيام، وهذا بدعوة من وزير الشؤون الخارجية الجزائري مراد مدلسي، وسيترأس وزيري خارجية البلدين أشغال الدورة الـ6 للجنة المشتركة الجزائرية-العمانية. وفي هذا الصدد أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عمار بلاني في تصريح الأحد، أن هذه الزيارة تدخل في إطار حرص البلدين على تقوية، وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات، مضيفا أن وزير الخارجية العماني ونظيره الجزائري سيترأسان أعمال الدورة السادسة للجنة المشتركة الجزائرية-العمانية. وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية إلى أن هذه الدورة ستكون فرصة لتقييم التعاون الثنائي القائم بين البلدين منذ الدورة الأخيرة، ووضع برنامج عمل مستقبلي وتعزيز الإطار القانوني بالتوقيع على العديد من النصوص القانونية التي ستعطي ديناميكية متجددة لعلاقات التعاون بين البلدين لاسيما في مجالات تنمية الصادرات والتكوين المهني والثقافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية العُماني يزو الجزائر الإثنين وزير الخارجية العُماني يزو الجزائر الإثنين



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday