وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الليبي التطورات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الليبي التطورات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الليبي التطورات

سامح شكري
القاهرة - فلسطين اليوم

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري اليوم نظيره الليبي محمد الدايري الذي يزور القاهرة حاليًا .

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات على الساحة الليبية والأعمال العسكرية الاستفزازية القائمة من قبل أطراف تنتمي إلى توجهات إرهابية وكيفية التصدي للهجمات الإرهابية .

وناقش اللقاء أيضًا الجهود المشتركة لدعم الشرعية الممثلة فى مجلس النواب الليبي وكذلك الجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي برناردينو ليون لخلق إطار من الحوار الوطني بهدف التوصل إلى حلول سياسية للوضع في ليبيا بالإضافة إلى مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين .

وأكد شكري في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع نظيره الليبي الدايري عقب اللقاء دعم بلاده للحكومة الليبية الحالية لتعزيز ورفع قدراتها لأداء مسؤوليتها في توفير الخدمات للشعب الليبي .

وحول تقييم وجهود ودور المبعوث الأممي لليبيا والاستعدادات لحوار الخامس من يناير المقبل أكد وزير الخارجية المصري أن المبعوث الأممي برنادينو ليون يبذل منذ فترة جهدًا مشكورًا لوضع إطار سياسي لحوار جامع يضم الشرعيه الممثلة في المقام الأول في الحكومة الليبية وكذلك الأطراف المنتمية للأطياف غير الإرهابية والتي لم تتورط في أعمال عنف .

وقال " إننا ندعم الجهود لصالح الاستقرار والحفاظ على وحدة ليبيا ونعمل على دعم الشرعية الليبية"، معربا عن أمله في أن يؤدي الحوار إلى نقطة التوافق الوطني وإيجاد إطار سياسي ينهي الاقتتال ويلفظ الاٍرهاب .
فيما أعرب وزير الخارجية الليبي خلال المؤتمر عن حزنه العميق لمقتل المصريين الثلاثة، لافتًا الانتباه إلى أن بلاده تعاني هذه الأيام من الأعمال الإرهابية التي تشهدها مدينة سرت تحديدًا .

وبين أن هناك تواجدًا متزايدًا لتنظيم داعش الإرهابي في درنة وبنغازي .

وشدد الدايري على القول إن المعركة ضد الإرهاب كبيرة وقوات الجيش تقوم بما عليها من واجب لمواجهة تلك القوات ودحرها ، معربًا عن أمله في استتباب الأمن .

كما أكد دعم جهود المبعوث الأممي، معربا عن أمله في إحراز تقدم في هذا المسار .

نقلًا عن واس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الليبي التطورات وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الليبي التطورات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday