وزير الشؤون القانونية اليمني يلتقي دبلوماسيين خليجيين
آخر تحديث GMT 05:53:26
 فلسطين اليوم -

وزير الشؤون القانونية اليمني يلتقي دبلوماسيين خليجيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الشؤون القانونية اليمني يلتقي دبلوماسيين خليجيين

صنعاء ـ وكالات

نوه وزير الشؤون القانونية بالجمهورية اليمنية الدكتور محمد المخلافي بدور دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الخروج باليمن من أزماته، من خلال المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، مؤكداً أن مجلس التعاون الخليجي هو الشريك الأساسي لإحداث التغيير وإنجاح المرحلة الانتقالية في اليمن. جاء ذلك خلال لقائه بصنعاء، الأربعاء، كلا من سفير سلطنة عمان لدى اليمن عبد الله بن حمد البادي، والقائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن هزاع المطيري ، والقائم بأعمال سفير دولة الإمارات العربية المتحدة باليمن محمد راشد العبسي ، ومدير عام مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربي في اليمن سعد بن محمد العريفي. وأكد الدبلوماسيون الخليجيون من جهتهم أهمية دور وزارة الشؤون القانونية في هذه المرحلة المهمة، وحثوا جميع الأطراف على ضرورة أن تستكمل تنفيذ بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، وتحديدا ما يتعلق بإنجاح قانون العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية وبصورة تلبي تحقيق المصالحة والسلام في اليمن ، داعين الجميع للعمل لتجاوز المعوقات وتنسيق الجهود المختلفة بين الدول العشر الداعمة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والحكومة اليمنية ومؤتمر الحوار الوطني، والتنسيق المشترك بين هذه الأطراف في وضع الرؤى والتصورات وبذل الجهود المختلفة وخاصة فيما يتعلق بالدستور وبناء الدولة اليمنية الحديثة . ودعا الجانبان إلى ضرورة التواصل المستمر مع وزارة الشؤون القانونية ومكتب دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة خلال المرحلة القادمة واستمرار اللقاءات وتبادل المعلومات والخبرات وتوفير شروط إنجاح التحول الديمقراطي في اليمن .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشؤون القانونية اليمني يلتقي دبلوماسيين خليجيين وزير الشؤون القانونية اليمني يلتقي دبلوماسيين خليجيين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday