وفاة طفل في غزة حرقًا بسبب انقطاع الكهرباء
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

وفاة طفل في غزة حرقًا بسبب انقطاع الكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة طفل في غزة حرقًا بسبب انقطاع الكهرباء

غزة ـ محمد حبيب

أعلنت مصادر طبية فلسطينية الجمعة عن وفاة طفل في قطاع غزة، متأثراً بجروحه التي أصيب بها حرقاً، إثر اشعاله واثنان من أشقاءه شمعة في مطبخ منزلهم الكائن بحي الشجاعية مساء الخميس.وأفادت المصادر أن الطفل محمود ناهض ديب (12 عاماً) توفي متأثراً بجروحه التي أصيب بها أمس، جراء حريق التهم مطبخ منزلهم، عقب إشعاله شمعة قرب انبوبة الغاز التي كان بها تسريب، ما أدى لاندلاع النيران، حيث أصيب واثنان من أشقاءه بجروح، توفي على اثرها  فيما لا يزال أشقاءه في العناية المكثفة يتلقون العلاج. وكانت عائلة مكونة من 6 افراد، لاقت حتفها في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس، جراء حريق التهم منزلها بمنطقة شارع النزاز بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، نجم عن اشعال "شمعة" في البيت. وحمل الإعلام الحكومي في بيان صادر عنه الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية هذه المأساة، كونه المتسبب الأساسي في حصار غزة وأزمة الكهرباء منذ قصفه لمحطة التوليد الوحيدة في قطاع غزة. وأشار إلى أن تكرار الحوادث الأليمة المشابهة جاء نتيجة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، مما يدفع المواطنين للجوء إلى الوسائل البدائية كالشموع أو المولدات الكهربائية خاصة في أوقات البرد والمنخفضات الجوية التي نشهدها حاليا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة طفل في غزة حرقًا بسبب انقطاع الكهرباء وفاة طفل في غزة حرقًا بسبب انقطاع الكهرباء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday