ولي عهد رأس الخيمة يفتتح قمة العرب للطيران والإعلام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ولي عهد رأس الخيمة يفتتح قمة العرب للطيران والإعلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولي عهد رأس الخيمة يفتتح قمة العرب للطيران والإعلام

ولي عهد رأس الخيمة
رأس الخيمة - وام

افتتح سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم أعمال " قمة العرب للطيران والإعلام 2014 " التي استضافتها الإمارة تحت عنوان " الطيران والسياحة..رؤية مشتركة وهدف واحد ".

تنظم القمة .. " شركة العربية للطيران" بالمشاركة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مركز الحمراء للمؤتمرات .

و حظيت القمة في دورتها الرابعة بدعم العديد من المؤسسات مثل " العربية للطيران " و مجموعة " إيرباص " و شركة " سي أف أم " لصناعة محركات الطائرات ووزارة السياحة في سلطنة عمان بالإضافة إلى العديد من الشركاء الآخرين.

و يعد هذا الحدث أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية مع أبرز المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة ويرمي إلى إظهار الاتجاهات الحالية والتحديات التي يواجهها هذا القطاع في العالم العربي حاليا ومدى التأثير في النمو الاجتماعي والاقتصادي.

حضر الافتتاح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة والسيد عبدالوهاب تفاحة الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي والسيد عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران وسعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة محمد سلطان القاضي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية وعدد من مدراء الدوائر المحلية بالإمارة والمسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة وقادة الأعمال من مختلف الصناعات .

وأشاد سمو ولي عهد رأس الخيمة بجهود المشاركين في قمة العرب للطيران والإعلام 2014 مرحبا بهم وبمشاركتهم في القمة متمنيا لهم التوفيق والنجاح لما يخدم الارتقاء بقطاع الطيران والسياحة الذي يعد ركيزة من ركائز الاقتصاد الحديث .

من جانبه تطرق الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي خلال كلمة له إلى أهم التحديات التي يشهدها العالم العربي وتأثيره على نمو قطاع الطيران وإلى أي مدى نجحت شركات الطيران العربية في معالجة التحديات التي توجهها منوها بالفرص الاستثمارية الضائعة والاستفادة من الفرص المتاحة .

وسلطت الجلسة الأولى للقمة وعنوانها "تجربة رأس الخيمة .. الوجهات السياحية الصاعدة ودورها" .. الضوء على تجربة الإمارة ضمن المشهد الراهن لقطاع السفر والسياحة الإقليمي وقيمت الأثر الحالي لقطاع الطيران والسياحة على الاقتصاد العربي .. فيما ناقشت الجلسة الثانية "مستقبل الحوار في العالم العربي والحوار بين القطاع العام والخاص" وتناولت الجلسة الثالثة موضوع الطيران والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومسيرة النمو والتأثير المتبادل والتوجهات العالمية لتنمية قطاع الطيران العالمية .

وتناقش القمة الاتجاهات الحالية والتحديات التي يواجهها هذا القطاع في العالم العربي في الوقت الراهن ومدى التأثير على النمو الاجتماعي والاقتصادي كما تناقش مستقبل الطيران في العالم العربي والحوار بين القطاعين العام والخاص والوجهات السياحية الصاعدة والتوقعات والتحديات والفرص في قطاع الطيران بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وتفقد سمو ولي عهد رأس الخيمة على هامش القمة معرض مشروع "المهندس الصغير" الذي أشرفت عليه هيئة الطيران المدني بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة التعليمية واستمع إلى شرح مفصل عن وبعض التجارب .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد رأس الخيمة يفتتح قمة العرب للطيران والإعلام ولي عهد رأس الخيمة يفتتح قمة العرب للطيران والإعلام



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday