الوفد اليمني إلى مشاورات الكويت ينفى صحة أنباء التوصل لاتفاق سياسى
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الوفد اليمني إلى مشاورات الكويت ينفى صحة أنباء التوصل لاتفاق سياسى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوفد اليمني إلى مشاورات الكويت ينفى صحة أنباء التوصل لاتفاق سياسى

مشاورات الكويت
عدن - فلسطين اليوم

نفى وفد الحكومة اليمنية إلي مشاورات الكويت بشأن الأزمة اليمنية صحة ما وصفه بـ "الشائعات" التي ترددت حول التوصل لاتفاق بشأن تشكيل حكومة أو أي اتفاقات سياسية لحل الأزمة .

وقال الوفد - في بيان أصدره الليلة الماضية - إن تلك الشائعات هي محض أكاذيب دأب عليها الانقلابيون دائما حسب البيان - فى إشارة إلي الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمنى السابق علي عبدالله صالح - وهى تهدف إلى خلق عراقيل إضافية في طريق المشاورات وتؤكد استهتار الطرف الآخر بالمشاورات ، واستمرار محاولته الخروج عن المرجعيات المتفق عليها".

وأوضح البيان - الذى نشرته وكالة الأنباء اليمنية الحكومية - أن إطار المشاورات يتركز حول المحور الأمني والعسكري حول كيفية الانسحابات وآليات تسليم الأسلحة بحسب قرار مجلس الأمن الدولى رقم 2216 الذي ينص على أن يسلم الحوثيون وحلفاؤهم الأسلحة إلى الدولة ويلزمهم بالانسحاب من المدن والمناطق المختلفة. 

وأضاف أن المشاورات ماتزال تبحث في الآلية المناسبة لانسحاب المليشيات الحوثية من أمانة العاصمة والمدن الأخرى وكيفية تشكيل لجان متخصصة لاستلام الأسلحة والإشراف على الانسحاب واستعادة مؤسسات الدولة. 

كما أكد الوفد الحكومي أن أي نقاش يتعلق بالجانب السياسي سيكون وقته بعد إنهاء ما وصفه بالانقلاب وكل ما ترتب عليه من اختلالات أمنية وسياسية وفي أجهزة الدولة وفقا لرؤية وحل متكامل وشامل قدمه وفد الحكومة اليمنية .

وجاء البيان ردا علي أنباء نسبة إلي الحوثيين أمس الثلاثاء ، حيث نقلت وسائل الإعلام الموالية لجماعة أنصار الله الحوثيين أمس عن قناة / الميادين / الموالية لهم أن أطراف المشاورات اليمنية توصلت إلى اتفاق يتضمن عزل الفريق علي محسن الأحمر من منصب نائب الرئيس وبقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيسا من دون صلاحيات لمدة 45 يوما على أن تنتقل صلاحيات الرئيس اليمني إلى نائب جديد متوافق عليه من مختلف الأطراف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد اليمني إلى مشاورات الكويت ينفى صحة أنباء التوصل لاتفاق سياسى الوفد اليمني إلى مشاورات الكويت ينفى صحة أنباء التوصل لاتفاق سياسى



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday