مسؤولون في الوفد الحكومى اليمنى لمشاورات الكويت يؤكدون أن الحوثيين يضيعون الوقت
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مسؤولون في الوفد الحكومى اليمنى لمشاورات الكويت يؤكدون أن الحوثيين يضيعون الوقت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤولون في الوفد الحكومى اليمنى لمشاورات الكويت يؤكدون أن الحوثيين يضيعون الوقت

إسماعيل ولد الشيخ أحمد
عدن - فلسطين اليوم

 سادت نغمة التشاؤم تصريحات المشاركين في الوفد الحكومى اليمنى إزاء مستقبل المشاورات التي تشهدها الكويت منذ شهرين بين الأطراف اليمنية برعاية إسماعيل ولد الشيخ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة بشأن الأزمة اليمنية ، حيث يؤكد أعضاء الوفد الحكومي أن الحوثيين يتفاوضون من أجل إضاعة الوقت .

وأعرب الدكتور عبدالله العليمي نائب مدير مكتب الرئيس ورئيس الفريق الاستشاري الحكومي في مشاورات الكويت عن خشيته من أن تتحول مشاورات شهرين إلى سراب ، وأكد - في صفحته على / تويتر / - أنه يجب على الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ان يحددان بصورة صريحة من يعرقل السلام ويقوض الجهود ويستمر فى القتل والانتهاكات.

وقال " إن الوفد الحكومى كان يعتقد أن شهر رمضان سيوفر فرصة لوقف نزيف الدم ، لكن يبدو أن الانقلابيين - فى إشارة إلي الحوثيين وحليفهم صالح الطرف الثاني في مشاورات الكويت بشأن الأزمة - يصومون إلا عن الدماء ويصرون على التعنت ونحن نبذل الجهود لكي لا تفشل المشاورات" ، وأكد أن الوفد الحكومى اليمنى يحرص على المشاركة فى المشاورات بمسؤولية حرصا على أرواح المواطنين وحقن دمائهم ، وقال " يخطئ كثيرا من يظن أو يتوهم أن الحرص ضعفا".

من جانبه حذر العميد عسكر زعيل عضو الوفد الاستشاري الحكومي في المشاورات في صفحته على / تويتر / القادة والجنود فى القوات المسلحة والأمن وجهازي الأمن السياسي والقومي وكذلك في الوزارات المدنية من أن هناك خطة لإحلال موالين للحوثيين بهذه المؤسسات بدلا منهم ، وقال " تم تقديم مشروع الاستبدال وهو جاهز بواقع 120 ألف جندي في القوات المسلحة و٦٠ الف في الداخلية وترقية ٣٠٠٠ ضابط وكشوفاتهم الآن جاهزة".

وأضاف " إن المماطلة والعراقيل التي يقوم بها وفد الحوثيين فى المشاورات بالكويت هي لاستكمال هذا المشروع وبعدها يكون جميع العاملين الأساسين فى هذه المؤسسات خارج وظائفهم واستبدالهم بالحوثيين".

وأكد زعيل أن الحوثيين لم يلتزموا بأى اتفاق عقدوه منذ عام 2007 وحتى الآن فلا يمكن أن يكونوا صادقين في مشاورات الكويت ، وقال " إنهم قدموا بالأمس التعازي للأمريكيين فى حادث أورلاندو ، وفي نفس اللحظة يفجرون بيوت المواطنين في تعز جنوب غربي اليمن وهم يرددون الموت لأمريكا".

كان عبد الملك المخلافى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس الوفد الحكومى اليمنى قد قال أمس في تصريحات له بالكويت " إن المفاوضات مع الانقلابيين - فى إشارة للحوثيين وصالح - وصلت الى طريق مسدود ، وأنهم يتفاوضون من أجل إضاعة الوقت وأن عدم التزامهم بالمرجعيات يعرقل المفاوضات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولون في الوفد الحكومى اليمنى لمشاورات الكويت يؤكدون أن الحوثيين يضيعون الوقت مسؤولون في الوفد الحكومى اليمنى لمشاورات الكويت يؤكدون أن الحوثيين يضيعون الوقت



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday