أمير القصيم يترأس اجتماع جمعية البر الخيرية في بريدة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أمير القصيم يترأس اجتماع جمعية البر الخيرية في بريدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير القصيم يترأس اجتماع جمعية البر الخيرية في بريدة

جمعية البر الخيرية
بريدة ـ فلسطين اليوم

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة ، على ضرورة البحث عن المحتاجين المتعففين والوصول إليهم ، مؤكداً أن الوصول إلى المحتاج المتعفف ومساعدته من أولويات الدولة وواجبات الجهات الخيرية، ومشيراً إلى أن المجتمع السعودي بأطيافه كافة مجتمع تكافلي وتضامني نشأ على البر والتقوى، ويتفاعل مع النشاط الخيري .

جاء ذلك خلال ترؤسه مساء أمس، الاجتماع العادي للجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية ببريدة للعام المالي 1437/1436هـ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم الضبيب، وأعضاء الجمعية ، ومديري الجمعيات ومشرفي المجمعات والمراكز الخيرية وعدد من المسؤولين, وذلك بمقر الجمعية بمدينة بريدة .

ونوّه سمو أمير منطقة القصيم بما تقوم به الجمعيات والمجمعات والمراكز الخيرية في المنطقة من جهود كبيرة في دعم ومساعدة المحتاجين ، مركزاً سموه على أهمية المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية والتفاعل معه ، لتشمل أعمال الجمعيات جميع المحتاجين بلا استثناء .

ودعا سموه مسؤولي الجمعيات والمجمعات والمراكز الخيرية بالمنطقة أن يشمروا عن سواعدهم بالبحث عن المتعففين بصدق وجدية للمستحقين من خدمات تلك الجهات الخيرية بالذهاب إلى منازلهم والبحث عنهم وخاصةً في المناطق النائية، وأن يصلوا إلى المتعفف قبل أن يصل إلينا .

ومن جانبه ثمّن أمين مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد البشر, جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في إنشاء الجمعيات الخيرية ودعمها للقيام بجزء كبير من الواجب على المجتمع تجاه المحتاجين، مشيداً بما تلقاه الجمعية من إشراف مباشر وتوجيه متواصل من سمو أمير القصيم ، ودعمه للأعمال الخيرية والاجتماعية بالمنطقة، ومثنياً على الجهود المبذولة من قبل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين فيها .
كما استعرض بدوره مدير عام الجمعية الدكتور محمد الثويني, التقرير المالي والإداري عن أعمال الجمعية وأنشطتها التي تمت خلال العام المالي 1437/1436هـ حيث بلغت إيرادات الجمعية وفروعها مجتمعه 119.952.776 ريالًا، وبلغت مصروفاتها 101.645.860 ريالًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يترأس اجتماع جمعية البر الخيرية في بريدة أمير القصيم يترأس اجتماع جمعية البر الخيرية في بريدة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday