160 وكالة إغاثة تدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سورية
آخر تحديث GMT 15:42:20
 فلسطين اليوم -

160 وكالة إغاثة تدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 160 وكالة إغاثة تدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سورية

وقف فوري لإطلاق النار في سورية
دمشق - فلسطين اليوم

دعت 160 منظمة ووكالة إنسانية بعضها تابع للأمم المتحدة جميع الأطراف في سوريا إلى وقف فوري لإطلاق النار والسماح للوصول للمدنيين هناك دون عائق لضمان الاستمرار في تقديم الإغاثة الإنسانية والموارد المنقذة للحياة، للملايين المتضررين من تفاقم العنف في سوريا .

وفي نداء دولي عاجل ـ اشترك في توجيهه كل من برنامج الأغذية العالمي والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة اليونيسيف بالإضافة إلى منظمات أخرى مثل منظمة " انقذوا الأطفال " و " منظمة الإغاثة الإسلامية " ـ بعنوان "باسم إنسانيتنا المشتركة من أجل الملايين من الأبرياء" دعا النداء كافة الأطراف المعنية بالصراع الدائر إلى اتخاذ موقف الآن وإجراءات عملية تضمن حماية السكان ومساعدتهم .. مؤكدا على عدم وجود هناك أي سبب فعلي يحول دون تنفيذ هذا الالتزام في حال توفرت الإرادة الحقيقية للقيام بذلك .

وشدد النداء على التزام أطراف النزاع بعدد من الإجراءات وهي حرية التنقل لجميع المدنيين والرفع الفوري لجميع أنواع الحصار من قبل جميع الأطراف وضمان الوصول المستمر دون عوائق للمدنيين من أجل تقديم إغاثة عاجلة لجميع المحتاجين داخل سوريا وضمان الايقاف غير المشروط لوقف إطلاق النار حتى يتسنى تسليم المواد الغذائية والمساعدات العاجلة للمدنيين والقيام بحملات صحية وتوصيل اللقاحات وضمان عودة الأطفال إلى المدراس وأخيرا ضمان وضع حد للهجمات على البنية التحتية المدنية بحيث يتم الحفاظ على المدارس والمستشفيات وإمدادات المياه الصالحة للشرب .

وأشار إلى أنه ومع تفاقم الصراع على مدى العام الماضي أصبح وصول المساعدات الإنسانية إلى المدن والناس في المناطق المحاصرة صعبا للغاية كما أن الحصار والجوع أصبحا الآن من أسلحة الحرب المستخدمة من قبل جميع أطراف النزاع وأنه هناك ما يقرب من نصف مليون شخص يعيشون في مناطق محاصرة أو معزولة عن المساعدات الإنسانية في جميع أنحاء سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أنه وحسب إحصائيات الأمم المتحدة قتل منذ بدء الصراع في سوريا عام 2011 أكثر من 250 ألف شخص بينما أصبح 17 مليونا بحاجة إلى مساعدات إنسانية داخل سوريا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

160 وكالة إغاثة تدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سورية 160 وكالة إغاثة تدعو لوقف فوري لإطلاق النار في سورية



 فلسطين اليوم -

تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من ماكوين

ميدلتون تلفت الأنظار في أول إطلالة لها بعد عاصفة ماركل

لندن - فلسطين اليوم
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 09:00 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday