السعودية  تدعم صالة إنهاء إجراءات السفر في الرياض استعدادًا لموسم الصيف
آخر تحديث GMT 05:00:47
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

السعودية " تدعم صالة إنهاء إجراءات السفر في الرياض استعدادًا لموسم الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعودية " تدعم صالة إنهاء إجراءات السفر في الرياض استعدادًا لموسم الصيف

الخطوط الجوية العربية السعودية
جدة - فلسطين اليوم

عززت الخطوط الجوية العربية السعودية إمكاناتها البشرية والآلية بصالة إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض وتحديداً في مقر نادي "السعودية" بالقرب من الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (14 ـــ 15) وذلك ضمن استعداداتها لإجازة الصيف التي تشهد كثافة في السفر، وحرصا على تقديم أفضل الخدمات للضيوف .

وأبانت أن ذلك يأتي في إطار حرص "السعودية" على تقديم أفضل الخدمات للضيوف وتيسير إجراءات السفر خلال الإجازة التي تشهد إقبالاً كثيفاً على السفر وتتخللها هذا العام ذروة موسم العمرة وشهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى مما يستلزم تسخير كل الجهود والإمكانات والطاقات لخدمة الضيوف .

وأشارت الخطوط السعودية إلى أن الخطوات التطويرية للصالة تمثلت في زيادة المتطلبات التشغيلية من كوادر بشرية وإمكانات آلية تسهيلاً لإنهاء إجراءات سفر الضيوف في موسم الصيف ، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من الخدمة في الصالة طوال أيام الأسبوع خلال (24) ساعة قبل موعد الرحلة وحتى (6) ساعات من موعد إقلاع الرحلات الدولية المغادرة من الرياض ما عدا الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الامريكية وكندا وبريطانيا وذلك اعتباراً من الأسبوع القادم حيث سيتم تمديد ساعات العمل في الصالة لتشمل الفترتين الصباحية والمسائية لخدمة أكبر عددٍ ممكن من الضيوف الكرام .

ولفتت النظر إلى أنه يتم قبول الأمتعة في الصالة بحسب الوزن وعدد القطع المسموح به كما هو مدون في تذكرة الضيف كما يمكن دفع قيمة العفش الإضافي لعموم الضيوف وكذلك لأعضاء برنامج الولاء للضيوف دائمي السفر "الفرسان" عند شراء التذاكر عبر موقع الخطوط السعودية قبل الحضور لمنطقة إنهاء إجراءات السفر أو دفع الرسوم في الموقع حيث توفر "السعودية" جميع إجراءات السفر عبر الصالة التي تم تدشينها في شهر يناير من العام الجاري ، حيث لاقت قبول واستحسان الضيوف لما لها من إسهام في تيسير إجراءات السفر وإصدار بطاقة صعود الطائرة وقبول الأمتعة المصاحبة والقطع الإضافية من الأمتعة للضيوف أعضاء برنامجي "الفرسان" و "سكاي تيم وإنهاء كافة الإجراءات الأخرى .

وحددت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي متطلبات الاستفادة من خدمات إنهاء إجراءات السفر من الموقع حيث يتم قبول الضيوف الذين يحتاجون إلى عناية طبية (MEDA) من المطار فقط يتم قبول عفش المجموعات ( Baggage pooling ) بنفس الآلية المتبعة في المطار وحسب أنظمة "السعودية" كما يتم قبول القطع الإضافية من الأمتعة للضيوف أعضاء برنامجي "الفرسان" و "سكاي تيم" وفقاً لأنظمة "السعودية .

وأكدت على أنه لن يتم قبول أمتعة الركاب إذا كان الوقت المتبقي على اقلاع الرحلة أقل من (6) ساعات , بينما في حالة الغاء الرحلة لأي سبب ـ لا قدر الله ـ وكانت الأمتعة لاتزال في الصالة ولم ترسل إلى المطار يتم الاتصال بالضيوف لاستلام أمتعتهم .

نقلًا عن واس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية  تدعم صالة إنهاء إجراءات السفر في الرياض استعدادًا لموسم الصيف السعودية  تدعم صالة إنهاء إجراءات السفر في الرياض استعدادًا لموسم الصيف



بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بأناقتها الساحرة في الإمارات

واشنطن - فلسطين اليوم
تألقت إيفانكا ترامب خلال زيارتها إلى الإمارات بعدد من الإطلالات الساحرة، إذ نجحت بخطف الأنظار على هامش مشاركتها في المنتدى العالمي للمرأة للعام 2020، وبدت إيفانكا ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة، في أحدث صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام. وقد إختارت للمناسبة التي وصفتها "بالليلة الساحرة" فستان ميدي من قماش الموسلين الدرابيه مع الكاب بألوان البنفسجي والوردي والكريمي والأخضر والأزرق. وقد حدّدت خصرها بحزام ذهبيّ، ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الرفعة الأنيقة، مع ماكياج سموكي ركّز على العيون والرموش الكثيفة. وكان لإيفانكا سلسلة من الإطلالات التي تميّزت بالرقيّ والأناقة، فلدى زيارتها جامع الشيخ زايد الأثري الكبير، أطلت بفستان طويل من علامة Layeur الإماراتية ويبلغ سعره 1000 دولار أميركي، تميّز باللونين الكح...المزيد

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 03:00 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تغيّب روندا روزي عن منافسات فنون القتال المختلطة

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday