أبو ظبي تستضيف الملتقى الألماني العربي السابع للطاقة
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

أبو ظبي تستضيف الملتقى الألماني العربي السابع للطاقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو ظبي تستضيف الملتقى الألماني العربي السابع للطاقة

مدينة أبوظبى الإماراتية
أبو ظبي - فلسطين اليوم

وقع الأختيار على مدينة أبوظبى الإماراتية لاستضافة الملتقى الألماني العربي للطاقة والذى يقام تحت رعاية غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية فى دورته السابعة ، فى السابع عشر من نوفمبر المقبل .

وذكر بيان لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية ومقرها برلين اليوم، إن المؤتمر يقام تحت رعاية وزير الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس سهيل بن محمد فرج المزروعي ووزير الاقتصاد والطاقة الاتحادي في جمهورية ألمانيا الاتحادية زيجمار جابرييل، الذي سيفتتح المنتدى. 

يشارك في الملتقى نُخبة مُميّزة من المسؤولين السياسيين والاقتصاديين وخبراء الطاقة والأوساط الأكاديمية والعلمية في دولة الإمارات العربية المُتحدة وجمهورية ألمانيا الإتحادية، وذلك لبحث التطورات الأخيرة في قطاع الطاقة والطاقة المُتجددة وأحدث المشاريع وفرص التعاون.

وأشار البيان إلى أن الملتقى يهدف إلى مواصلة تنمية وتعزيز وتوسيع العلاقات التجارية العربية الألمانية الواعدة والتعاون في قطاع الطاقة بين الشركاء العرب والألمان، تحت مظله غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، بالتعاون مع إتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، ودعم من شركة سيمنس . 

يذكر أن الحكومة الألمانية قد اتخذت قرارًا إستراتيجيًا العام 2011م تحت مُسمّى “التحوّل في الطاقة – Energiewende”. للإنتقال من الإعتماد على مصادر الطاقة النووية إلى مصادر الطاقة المتجددة المستدامة، مما إستدعى تغيير هيكلي شاملًا في قطاع الطاقة، ورصد إستثمارات بحوالي 280 مليار يورو حتى العام 2030م. وتشمل هذه الاستثمارات توسيع مصادر الطاقة والبنية التحتية لشبكات الكهرباء وتطوير تكنولوجيا الطاقة، وبالذات الطاقة المتجدّدة وتحسين مستوى كفاءة الطاقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف الملتقى الألماني العربي السابع للطاقة أبو ظبي تستضيف الملتقى الألماني العربي السابع للطاقة



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday