العطية الداعية القرضاوي لا يمثل قطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العطية: الداعية القرضاوي لا يمثل قطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العطية: الداعية القرضاوي لا يمثل قطر

الدوحة - ا ف ب

اكد وزير الخارجية القطري خالد العطية في تصريحات تلفزيونية ان الداعية المصري القطري البارز يوسف القرضاوي الذي هاجم الامارات مؤخرا من على منبر خطبة الجمعة، "لا يمثل السياسة الخارجية لقطر". وقال العطية في مقابلة مع التلفزيون القطري ليل الجمعة ان "علاقة دولة قطر مع دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة علاقة استراتيجية في كافة المجالات سواء على مستوى الدولة والشعوب". واعتبر العطية ان "هناك علاقة خاصة بين البلدين وان امن دولة الامارات من امن دولة قطر" مشددا في الوقت نفسه على ان "سياسة دولة قطر الخارجية تؤخذ فقط من القنوات الرسمية للدولة". واضاف ان "ما قيل على لسان الشيخ يوسف القرضاوي لا يعبر عن السياسة الخارجية لدولة قطر" مضيفا "نحن نكن للأشقاء في الامارات كل الحب والاحترام". وكان القرضاوي قال في خطبة الجمعة في الدوحة في 25 كانون الثاني ان "الامارات تقف ضد اي حكم إسلامي، وتسجن المتعاطفين معه". واثارت هذه التصريحات استياءا واسعا في الامارات مع العلم ان القرضاوي سبق او وجه انتقادات لهذا البلد في السابق. ووصف نائب رئيس الشرطة والامن في دبي ضاحي خلفان الشيخ القرضاوي عبر تويتر بانه "شيخ الفتنة". والقرضاوي المصري الاصل والذي يحمل الجنسية القطرية، يعد من ابرز الدعاة المقربين من تيار الاخوان المسلمين، وهو معروف خصوصا بفضل اطلالاته عبر قناة الجزيرة القطرية. وتوترت العلاقات بين قطر والامارات بسبب دعم الاولى لتيار الاخوان المسلمين، فيما شنت الثانية حملة واسعة ضد خلايا جماعة الاخوان المحظورة على ارضها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العطية الداعية القرضاوي لا يمثل قطر العطية الداعية القرضاوي لا يمثل قطر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday