3 قطع حربية ألمانية وفرنسية تعبر من قناة السويس
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

3 قطع حربية ألمانية وفرنسية تعبر من قناة السويس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 قطع حربية ألمانية وفرنسية تعبر من قناة السويس

القاهرة ـ وكالات

عبرت قناة السويس صباح السبت ثلاثة قطع حربية ألمانية وفرنسية قادمة من البحر الأحمر في طريقها للبحر المتوسط ضمن قافلة الجنوب. وقال مصدر ملاحي مسئول بهيئة قناة السويس - لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالإسماعيلية السبت 6 أبريل - ان المدمرة الألمانية "كارلسروي " قد تصدرت القافلة الجنوبية لقناة السويس ومعها الغواصة الفرنسية "بيلير" والمدمرة الفرنسية "كاسابيانكا" قادمة من البحر الأحمر إلى البحر المتوسط . وأضاف ان هيئة قناة السويس قامت بتأمين عبور القطع الحربية عبر تسيير قاطرتين من كبري قاطرات قناة السويس خلال رحلة عبور القطع الحربية للمجري الملاحي للقناة التي استغرقت قرابة 14 ساعة متصلة تحسبا لحالات الطوارئ بجانب التأمين المعتاد من جانب قوات الأمن. تجدر الإشارة إلى أن المدمرة الألمانية كارلسروي ستعود إلى بلادها بعد انتهاء مهمتها في مكافحة القراصنة الصوماليين بمنطقة القرن الأفريقي وخليج عدن خلال الشهر الماضي بينما تعود الغواصة والمدمرة الفرنسيتين إلي فرنسا عقب عدة أشهر من المهام التدريبية بالمحيط الهندي بالقواعد الفرنسية هناك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 قطع حربية ألمانية وفرنسية تعبر من قناة السويس 3 قطع حربية ألمانية وفرنسية تعبر من قناة السويس



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday