75 مليارًا لحل مشكلة الازدحام المروري في دبي
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

75 مليارًا لحل مشكلة الازدحام المروري في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 75 مليارًا لحل مشكلة الازدحام المروري في دبي

دبى ـ وكالات

كشف مطر الطاير رئيس مجلس ادارة والمدير التنفييذي لهيئة الطرق والمواصلات وعضو المجلس التنفيذي في دبي أن هيئة الطرق رصدت 75 مليار درهم لحل مشكلة الازدحام المروري في الإمارة، منذ إنشائها، أنفقت منها 68 مليار درهم حتى الآن، مؤكدا انه تم العمل على اكثر من 50 مشروعا صغيرا الى جانب المشاريع الاستراتيجية الكبيرة المخطط لاقامتها في دبي، مؤكدا ان الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعة صدره وسرعته في اتخاذ القرارات ساهمت في ترسيخ مكانة دبي العالمية. خدمات حكومية وأفاد مطر الطاير خلال جلسة نقاشية لعرض الخدمات الحكومية في مدينتي أبوظبي ودبي، كمدن عالمية، ضمن فعاليات القمة الحكومية بان دبي وصلت للعالمية من خلال تبنيها إقامة المشاريع العملاقة، والخدمات المتميزة التي يقدمها موظفو الحكومة في الإمارة، مشيراً إلى أن الإمارة تطورت خلال أربعة عقود من الزمن لتخدم 2 مليون نسمة، يعيشون على مساحة 600 كيلو متر مربع، بعد أن كانت تخدم 100 ألف نسمة يعيشون على مساحة 18 كليو مترا مربعا سنة 1970. ولفت الطاير إلى أن الاستقرار السياسي يعتبر ثاني أهم العوامل وراء نجاح وريادة دبي، حيث استطاعت الإمارة الاستفادة من موقعها الاستراتيجي، في التبادل التجاري مع دول العالم، إلى أن بلغ 1.3 بليون درهم، فيما يزور الإمارة نحو تسعة ملايين سائح سنوياً، كما لعبت البنية التحتية المتميزة للإمارة دوراً كبيراً في جذب الاستثمار إليها، وسرعة إنجاز المشاريع المختلفة، مشيراً إلى أن حجم الاستثمار في البنية التحتية بلغ 250 مليار درهم. واضاف الطاير ان ثلثي دول العالم يمكن الوصول إليها عن طريق دبي في خلال 8 ساعات، حيث يبلغ عدد وجهات طيران الامارات 120 وجهة الى مختلف دول العالم. بنية تحتية ونوه الطاير الى انه تم صرف 250 مليار درهم على البنية التحتية في دبي، وانه لا يوجد حتى الآن اي مشكلة في الكهرباء في دبي وانها زادت بنسبة 700 % منذ التسعينات، وان نحو 80 % من الشركات العالمية موجودة في دبي، وان دبي تحتل المركز السابع عالميا في سوق العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

75 مليارًا لحل مشكلة الازدحام المروري في دبي 75 مليارًا لحل مشكلة الازدحام المروري في دبي



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday