9 خطوط جديدة لتوسيع النقل بالحافلات في إمارة أبوظبي
آخر تحديث GMT 17:45:54
 فلسطين اليوم -

9 خطوط جديدة لتوسيع النقل بالحافلات في إمارة أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 9 خطوط جديدة لتوسيع النقل بالحافلات في إمارة أبوظبي

دبي ـ وكالات

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي الأربعاء عن توسيع شبكة النقل بالحافلات بإضافة تسعة خطوط جديدة ثلاثة منها في مدينة أبوظبي وستة في مدينة العين حيث بدأت هذه الخطوط بتقديم خدماتها لنقل الجمهور مؤخراً . وتمثل هذه الخطوط الجديدة في مدينة أبوظبي نسبة 27 في المائة من إجمالي عدد الرحلات اليومية بينما تشكل هذه الخطوط الجديدة في مدينة العين نسبة 20 في المائة من إجمالي عدد الرحلات اليومية فيها. وأكدت الدائرة أن الهدف من وراء تقديم هذه الخطوط هو تغطية مناطق جغرافية جديدة لتوسيع شبكة النقل بالحافلات. وقال سعيد محمد فاضل الهاملي مدير عام مكتب النقل بالحافلات في دائرة النقل في أبوظبي أن تدشين الخطوط الجديدة والتي تربط مناطق وأماكن حيوية في أبوظبي والعين يأتي تماشيا مع الخطة الإستراتيجية للنقل بالحافلات والتي تهدف إلى توفير تغطية جغرافية أشمل لأسطول الحافلات العامة وبالتالي المساهمة في تحقيق أهداف وتطلعات عملية التنمية المنشودة لإمارة أبوظبي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي عبر تسهيل عملية التنقل والترابط ما بين المناطق المختلفة. وأضاف أن خدمة النقل بالحافلات تلقى ترحيباً كبيراً لدى شريحة واسعة من الجمهور في ظل المنافع الحيوية والمهمة التي تتيحها لهم والمتمثلة بخدمات نقل مريحة وآمنة ومتوفرة معظم أوقات اليوم فضلا عن أنها ذات معايير عالمية وعالية الكفاءة، لتشكل بالتالي خياراً أساسياً ومستداماً لخدمات النقل الأخرى المتاحة للجمهور. وأضاف مدير عام النقل بالحافلات أن دائرة النقل ومن خلال سعيها دائماً عبر شبكة الحافلات العامة لتغطية أكبر قدر من الوجهات الرئيسية والمعالم السياحية الموجودة في إمارة أبوظبي، ستقوم قريباً بتسيير3 خطوط لخدمة حديقة الإمارات للحيوانات، وتنطلق رحلاته كل 60 دقيقة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 خطوط جديدة لتوسيع النقل بالحافلات في إمارة أبوظبي 9 خطوط جديدة لتوسيع النقل بالحافلات في إمارة أبوظبي



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday