أشقاء الشرطي الأردني الغريق يطالبون بكشف ملابسات الوفاة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أشقاء الشرطي الأردني الغريق يطالبون بكشف ملابسات الوفاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشقاء الشرطي الأردني الغريق يطالبون بكشف ملابسات الوفاة

عمان ـ إيمان أبو قاعود

طالب أشقاء الشرطي الأردني  المتوفى، إبراهيم الجراح، الحكومة الأردنية بتوضيح ملابسات وفاة شقيقهم الذي كان يرافق السياح الاسرائيلين في منطقة حمامات ماعين الأسبوع الماضي . وقال المحامي يوسف الجراح شقيق المتوفى في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" إن آل الجراح يريدون توضيحًا كاملًا لوفاة شقيقتهم الذي مكث في المياه الكبريتية مدة 40 ساعة مهددًا بنشر فيديو يوضح تفاصيل غرق شقيقه. وكان أشقاء الجراح أصدروا بيانا طالبوا فيه بمعرفة تفاصيل وفاة ابنهم أثناء مرافقته لوفد إسرائيلي مؤكدين في بيانهم أن هناك شبه جنائية في وفاة شقيقهم، محملين الحكومة الأردنية  ممثلة في رئيس وزرائها ووزير داخليتها ومدير الأمن العام ومدير الشرطة السياحية مسؤولية وفاة ابنهم. وقال البيان  إن محافظ اربد قال لذوي المتوفى إن الوفد محتجز داخل الحدود الأردنية، لكن  بعد الدفن تبين لنا من خلال وسائل الإعلام الاسرائية بأنه لا احتجاز لأي وفد إسرائيلي، وطالب البيان بإحالة القضية خلال 24 ساعة إلى هيئة قضائية نزيهة ومحايدة . وكان مصدر أمني أردني نفى لـ "العرب اليوم" ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي صباح السبت, عن ن وفاة الشرطي الأردني ، إبراهيم محمد يوسف الجراح، عن عمر 27 عامًا  كانت نتيجة ضربة على الرأس، خلال الأسبوع الماضي أثناء قيامه بمرافقة وفد إسرائيلي سياحي مكون من21 سائحًا إسرائيليًّا. وأوضح المصدر الأمني أنه جرى تشريح جثة الشرطي بوجود أطباء من أقاربه الذين تأكدوا من عدم وجود شبهة جنائية وإنما سبب الوفاة ناتج عن الغرق مشيرا إلى انه تم دفنه من قبل ذويه، مشيرًا إلى أن الوفد الإسرائيلي الذي كان يزور حمامات ماعين السياحية ورافقه الشرطي الجراح لم يتم احتجازه ولكن جرى سؤالهم والاستماع إلى أقوالهم فقط. وكانت صحيفة عبرية قالت الخميس، إن مجموعة من الإسرائيليين لا يزالون محتجزين في الأردن منذ ظهر الأربعاء، وذلك في أعقاب اختفاء شرطي أردني كان يرافق المجموعة في منطقة أحد الشلالات. ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مصادر أردنية قولها إنه تم العثور صباح الخميس على جثة الشرطي الأردني الذي أعلن الأمن العام عن وفاته ، من الشرطة السياحية، غرقاً في مياه وادي سيل ماعين. وذكرت الصحيفة في هذا السياق أن كل مجموعة من الإسرائيليين تدخل الأردن ملزمة بمرافقة عنصر أمن محلي، ونقلت عن مرشد المجموعة إيلي راز قوله، إن الشرطي الأردني فضل تقصير المسافة واختار أن ينتظر مع ثلاثة إسرائيليين قرب الشلال في طريق العودة. وأشارت الصحيفة إلى أن الإسرائيليين غيروا رأيهم وتركوا النقطة، وبحسبهم فإن الشرطي فضل أن يبقى في المكان، وأنها كانت المرة الأخيرة التي شوهد فيها على قيد الحياة ووصلت المجموعة الإسرائيلية إلى المعبر الحدودي, وتم احتجازها لكونها بدون مرافق أمني ,وتم التحقيق مع مرشد المجموعة والإسرائيليين الثلاثة الذين كانوا مع الشرطي الأردني عند الشلال، كما نقلت عن مصادر أردنية قولها إن الإسرائيليين لايخضعون للتحقيق وليسوا مشتبهين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشقاء الشرطي الأردني الغريق يطالبون بكشف ملابسات الوفاة أشقاء الشرطي الأردني الغريق يطالبون بكشف ملابسات الوفاة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:44 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بيومي فؤاد يُصور "أصاحبي" استعدادًا لطرحه في إجازة نصف العام

GMT 23:05 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جيش الاحتلال يصادر العاب اطفال في عزون

GMT 14:51 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي كالياري يعلن إقالة مديره الفني راستيلي لسوء النتائج

GMT 03:43 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

كارول سماحة تكشف تفاصيل حزينة عن مرض زوجها

GMT 08:20 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

"كوكا" يُوضّح أنّ إخفاق القلعة الحمراء "أمرٌ طبيعي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday