استشهاد رجلي أمن وإصابة أخرين ومقتل متطرفيين في السعودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استشهاد رجلي أمن وإصابة أخرين ومقتل متطرفيين في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استشهاد رجلي أمن وإصابة أخرين ومقتل متطرفيين في السعودية

وزارة الداخلية السعودية
الرياض ـ فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء، عن استشهاد رجلي أمن واصابة اخرين وقتل متطرفيين اثنين لهما علاقة بالجريمة المتطرفة التي وقعت في محافظة الأحساء الليلة الماضية، اثر اطلاق نار في بريدة بمنطقة القصيم.

وكانت الليلة الماضية قد شهدت مقتل خمسة مدنيين سعوديين واصابة 9 آخرين في إطلاق نار من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية من قبل ثلاثة مجهولين في قرية الدالوة بمحافظة بريدة.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اليوم "انه بشأن القبض على 6 أشخاص ممن لهم علاقة بالجريمة المتطرفة بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء، فقد تم بتوفيق الله تعالى رصد وجود عدد من المشتبه بتورطهم بالمشاركة في ارتكاب الجريمة المتطرفة وذلك بمجمع استراحات بحي المعلمين بمحافظة بريدة بمنطقة القصيم".

واضاف انه "أثناء مباشرة رجال الأمن في إجراءات القبض عليهم تعرضوا لإطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة، حيث تم التعامل مع الموقف بمقتضى الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل مما أسفر عن مقتل المطلوبَين وعددهم اثنين، كما نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد نقيب وعريف وإصابة وكيل وعريف وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأوضح المتحدث أن "العمليات الأمنية الأخرى ذات العلاقة التي تمت في عدد من مناطق المملكة أسفرت عن القبض على 9 أشخاص آخرين اضافة لمن سبق الإعلان عنهم، منهم 4 تم القبض عليهم بمحافظة بريدة، و 2 تم القبض عليهما في محافظة البدائع بمنطقة القصيم بالإضافة إلى شخص في محافظة الأحساء وشخص في محافظة شقراء وآخر في مدينة الرياض ليصبح إجمالي المقبوض عليهم من المتورطين في هذه الجريمة حتى الآن 15 شخصا في 6 مدن مختلفة من المملكة".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية، أن رجال الأمن عازمون على تنفيذ مهامهم في التصدي لمخططات هؤلاء الخوارج الذين يسعون للنيل من الأمن والاستقرار وإحباطها .

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد رجلي أمن وإصابة أخرين ومقتل متطرفيين في السعودية استشهاد رجلي أمن وإصابة أخرين ومقتل متطرفيين في السعودية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday