الجارديان بريطانيا تقترب من المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجارديان: بريطانيا تقترب من المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجارديان: بريطانيا تقترب من المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن ـ فلسطين اليوم

قالت صحيفة الجارديان البريطانية، أن احتمال انضمام المملكة المتحدة لركب التحالف الدولي ضد تنظيم داعش اقترب خطوة ، في الوقت الذي يقود فيه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون حملة إدانة دولية واسعة ضد قتل موظف الإغاثة البريطاني ديفيد هاينز على يد مسلحي داعش وتهديدهم بقتل رهينة اخر يدعي آلان هينينج.
وأضافت الصحيفة، في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، أنه في الوقت الذي أفاد فيه دبلوماسيون غربيون، بأن العديد من الدول العربية عرضت الإنضمام للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لتنفيذ ضربات جوية ضد مقاتلي داعش، أكد كاميرون أن بريطانيا على استعداد لاتخاذ أي خطوات ضرورية للتعامل مع التهديدات المتنامية ل داعش.
وأشارت إلي أن وزير الخارجية الامريكي جون كيري صرح، يوم أمس، بأنه "تشجع للغاية" بتعهدات بناء تحالف موسع ضد داعش ، منوهة بأن كيري على موعد للإنضمام إلى وزراء من عربية وغربية خلال مؤتمر سيعقد في باريس اليوم الإثنين للإتفاق على سبل دعم الحكومة العراقية الجديدة في حربها ضد داعش.
واوضحت الصحيفة، أنه رغم توقيع أكثر من 40 دولة حتى الأن على الخطة التي ترعاها الولايات المتحدة لمحاربة داعش ، الإ أن هناك من هم غير مستعدين لتقديم الدعم العسكري المباشر للعراق .
وكان رئيس الوزراء البريطاني قد استنكر بأشد العبارات، يوم أمس، قتل موظف الإغاثة البريطاني ديفيد هاينز على يد داعش ووصف ماحدث بأنه " عمل من أعمال الشر المحض" ، متوعدا بتقديم القتلة للعدالة "مهما طال الزمن".
وقال كاميرون في بيان "نحن لا نسعي للمواجهة ، ولكننا بحاجة إلى فهم أنه لا يمكننا تجاهل هذا الخطر الذي يهدد أمننا الوطني وأمن حلفائنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجارديان بريطانيا تقترب من المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش الجارديان بريطانيا تقترب من المشاركة في التحالف الدولي ضد داعش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday