القاضي إياد تيّم يبحث مع السفير الهولندي سبل التعاون المشترك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القاضي إياد تيّم يبحث مع السفير الهولندي سبل التعاون المشترك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القاضي إياد تيّم يبحث مع السفير الهولندي سبل التعاون المشترك

وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيّم
رام الله ـ فلسطين اليوم

بحث وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيّم، مع السفير الهولندي بيتر موليما، في مقر وزارة العدل في رام الله اليوم الثلاثاء، سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وتطوير قطاع العدالة الفلسطيني.

وناقش الجانبان خلال الاجتماع  سبل وآلية دعم قطاع العدالة الفلسطيني وأهمية تطوير التعاون الهولندي الفلسطيني، وتعزيز الدعم الهولندي لمؤسسات قطاع العدالة، كما ناقشا آلية دمج القوانين والموظفين ما بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأشار وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيّم  إلى أن وزارة العدل تعمل ضمن لجان وزارية على عملية الدمج بين الضفة وغزة، إضافة إلى العمل على مواءمة التشريعات الفلسطينية مع الاتفاقيات الدولية التي وقعتها دولة فلسطين مؤخرا، مشيدا  بالدعم الهولندي لمؤسسات قطاع العدالة الفلسطينية .

من جهته، أكد السفير الهولندي بيتر موليما استعداد الجانب الهولندي تقديم الدعم التقني والمادي المطلوب لدعم مؤسسات قطاع العدالة، والنشاطات التي تقوم بها، مشيرا الى أهمية استمرار التعاون والتواصل من اجل تطوير كافة القطاعات الفلسطينية سيما قطاع العدالة.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء سبل الدعم السياسي من الاتحاد الأوروبي لإنجاح حكومة التوافق الفلسطينية، والعقبات التي تواجهها، حيث شدد وكيل وزارة العدل على ضرورة  الضغط على الجانب الإسرائيلي للسماح لوزير العدل المحامي سليم السقا للوصول إلى الضفة الغربية.

كما تطرق الجانبان الى الجهود الدولية المبذولة لإعادة اعمار قطاع غزة، وشددا على ضرورة التعجيل بها، في ظل عدم وجدود آلية واضحة لإعادة الاعمار وإغلاق المعابر.

وقد حضر الاجتماع من وزارة العدل الوكيل المساعد للشؤون الادارية سامر الشرقاوي، وبشرى مقبل، ومن الجانب الهولندي سكرتيرة السفارة الهولندية السيدة ديكي، والمستشار القانوني فراس ملحم.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاضي إياد تيّم يبحث مع السفير الهولندي سبل التعاون المشترك القاضي إياد تيّم يبحث مع السفير الهولندي سبل التعاون المشترك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday