الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني

بيروت ـ جورج شاهين

كشفت محطة " تيلي لوميير" التلفزيونية التي تديرها الكنيسة في لبنان عن معلومات تتصل بالأعجوبة الثانية الثابتة للبابا السابق يوحنا بولس الثاني الذي عد طوباوياً تمهيداً لإعلانه قديساً جديداً للكنيسة الكاثوليكية في العالم وهي تقول أن "إمرأة تموت وتعود للحياة ثانية بشفاعة الطوباوي البابا يوحنا بولس الثاني". وكشفت المحطة عن هذه المعلومات المذهلة عن "الأعجوبة التي قيل أنها ستدهش العالم" من خلال اتصال هاتفي حصري مع الأب بولس القزي المسؤول عن دعاوى التطويب لدى الفاتيكان وبحسب الاب بولس القزّي، إن هذه الأعجوبة ستكون مدهشة لأنها لا تتحدث عن شفاء بل عودة إمرأة إلى الحياة، ويقال إن هذه المرأة قد توفيت في الأول من أيار/مايو 2011، أي ليلة تطويب البابا يوحنا بولس الثاني.   وكالة "أنسا" الإيطالية وصفتها أنها "أعجوبة ستدهش العالم" وسرعت في إعلان البابا الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديسًا. بعد اللقاء الذي جمع بين رئيس أساقفة فرسوفيا، السكرتير الخاص للبابا الراحل مع البابا فرنسيس صباح السبت 15 حزيران/يونيو 2013، أعلن الكاردينال عن موافقة البابا فرنسيس على إعلان الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديساً في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2013. هذه المعلومات الأولية تنتظر إعلاناً فاتيكانياً كي تثبت صحتها، ويكشف عن الأعجوبة السرية الثانية التي ستعتمد لإعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني. وقال الأب قزي أن مسيرة دعوى إعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني قد مرت بمرحلتين:الأولى هي مرحلة مجمع الأطباء الذي اجتمع في 22 نيسان/أبريل 2013. والمرحلة الثانية هي مجمع الخبراء اللاهوتيين الذي أجمع على الموافقة على الأعجوبة الثانية التي ستكون دافعاً للبابا فرنسيس كي يعلن البابا الراحل يوحناً بولس الثاني قديساً. وقد تمت على مرحلتين في مجمع القديسين بخصوص مسيرة دعوى قداسة البابا الراحل يوحنا بولس الثاني الذي أعلن طوباوياً في 1 أيار 2011. وأضاف القزي:"من ناحية الأعاجيب، هناك أعجوبتان قد تمتا على يد الطوباوي هما: الأعجوبة الأولى شفاء الطفل المقعد الذي كان يعاني من سرطان في العمود الفقري ويوم كان يزور قبر البابا يوحنا بولس الثاني في روما حصل معه الشفاء بشكل عجائبي. أما الأعجوبة الثانية التي اعتمدت وسرعت في دعوى التقديس هي المرأة التي ماتت وقامت من الموت".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday