مؤسسة الأمير محمد تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤسسة الأمير محمد تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة الأمير محمد تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية

الأمير محمد بن فهد
الرياض - فلسطين اليوم

تشارك مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الثلاثاء المقبل في معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث 2014م، الذي ينطلق في الرياض برعاية الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية في الرياض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة العديد من المؤسسات الخيرية والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
 وأكد الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى الأنصاري، أن المشاركة في المعرض تأتي لعرض تجارب المؤسسة وبرامجها في خدمة المجتمع عبر الأعوام الماضية من خلال المشاركة بالجناح المخصص للمؤسسة في المعرض.
مشيرًا إلى أن الجناح سوف يعرض المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة حاليًا ومستقبليًا في مجالات مختلفة كتدريب وتأهيل الشباب وتنمية المرأة ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية على مستوى المملكة مثل مشروع حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ومستشفيات الأمل ودور الملاحظة من خلال التدريب والتأهيل والتوظيف وفتح المشاريع الصغيرة  ومشروع ترميم وتحسين منازل الأسر المحتاجة.
بالإضافة إلى عرض مشاريع وبرامج المؤسسة التي تسعى لتحقيق التنمية الإنسانية والتي تتمثل في برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لتنمية الشباب ومشروع الأمير محمد بن فهد للإسكان الميسر وصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ولجنة التأهيل الاجتماعي ومركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير وكرسي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لدعم المبادرات الشبابية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وصندوق الأميرة نوف بنت محمد لدعم المرأة العاملة وكرسي الأمير محمد بن فهد للدراسات الحضرية والإقليمية جامعة الدمام وجائزة الأمير محمد بن فهد لخدمة أعمال البر وجائزة وكرسي الأمير محمد بن فهد لدراسات العمل التطوعي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وكرسي الأمير محمد بن فهد لأبحاث فيروسات الكبد في جامعة طيبة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الأمير محمد تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية مؤسسة الأمير محمد تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday