متظاهرونحوثيون يقطعون عددًا من الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متظاهرون"حوثيون" يقطعون عددًا من الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متظاهرون"حوثيون" يقطعون عددًا من الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء

متظاهرون" حوثيون"
صنعاء ـ قنا

أقدم متظاهرون" حوثيون" اليوم على قطع عدد من الشوارع الرئيسية في العاصمة اليمنية صنعاء ، استمراراً لتنفيذ ما أسموه بخطوات التصعيد الثالثة التي أعلنها زعيمهم عبد الملك الحوثي للمطالبة بإسقاط الحكومة اليمنية وإلغاء قرار رفع أسعار المشتقات النفطية.
وصرح مصدر أمني يمني مسؤول بأن متظاهرين حوثيين أقدموا على قطع شوارع " الزبيري والتحرير والسايلة وتونس وجسر الصداقة وتقاطع كنتاكي وكذا المنافذ المؤدية إلى مقر رئاسة مجلس الوزراء والبرلمان " ، مشيرا إلى أن قوات مكافحة الشغب انتشرت بشكل كثيف بعدد من الأماكن المهمة بهدف حماية المواطنين وكذا المنشآت والمصالح العامة والخاصة.
وأضاف أن جماعة الحوثي نظمت أيضا اليوم مسيرة بالعاصمة صنعاء ، وذلك رفضا للمبادرة التي تقدمت بها اللجنة الرئاسية اليمنية لحل الأزمة الراهنة ، حيث جدد المتظاهرون الحوثيون مطالبتهم بإسقاط حكومة الوفاق الوطني وإلغاء قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية وتشكيل حكومة كفاءات.
وكانت اللجنة الرئاسية اليمنية المكلفة بالتفاوض مع جماعة الحوثي قد أعلنت أمس  الثلاثاء  مبادرة وطنية لحل الأزمة الراهنة تتضمن تشكيل حكومة وحدة وطنية وخفض أسعار المشتقات النفطية ، مقابل التزام الحوثيين بالانسحاب من محافظة عمران ووقف عملياتهم العسكرية في محافظة الجوف والتأكيد على ضرورة التزام كافة الأطراف بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل..وسارعت جماعة الحوثي مساء أمس إلى الإعلان عن رفضها للمبادرة الرئاسية باعتبارها لا تلبي مطالبهم التي خرجوا من أجلها.
يشار إلى أن موضوع رفض جماعة الحوثي  للمبادرة الرئاسية لحل الأزمة أثار مخاوف الكثير من الأطراف والقوى السياسية في البلاد من أن يتجه التصعيد المستمر للجماعة نحو المزيد من القلاقل والفوضى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرونحوثيون يقطعون عددًا من الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء متظاهرونحوثيون يقطعون عددًا من الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday