مصادرة أكبرعملية تهريب للكبتاغون في لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصادرة أكبرعملية تهريب للكبتاغون في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصادرة أكبرعملية تهريب للكبتاغون في لبنان

بيروت ـ جورج شاهين

كشفت مراجع أمنية لـ"العرب اليوم" أن شعبة المعلومات تمكنت من توقيف تسعة أشخاص على صلة بعملية تهريب حبوب الكبتاغون الفاشلة من سورية إلى مناطق خليجية وخصوصا إلى إمارة دبي، بعدما ضبطت صباح السبت كميات كبيرة قدرت بأربع ملايين حبة في ست شاحنات في منطقة سهل سعد نايل في البقاع.  وجاءت عملية السبت بعد أقل من أسبوع على كشف عملية كبرى مماثلة عندما ضبطت الجمارك بداية الأسبوع الجاري خمسة ملايين حبة في جهاز تبريد مركزي في شاحنة سورية عبرت الحدود اللبنانية الشمالية في بلدة عمشيت الساحلية شمال بيروت بقرابة 51 كيلومترا قبل بلوغها مرفأ بيروت لتصدير الجهاز إلى أحد قصور دبي.  وانتهت المراجع الأمنية إلى القول إن العمل جار لتوقيف آخرين متورطين في العملية وأكثريتهم سوريون.   وتزامنا أوقفت قوى الأمن أخطر المطلوبين البقاعيين في أكثر من مائة مذكرة توقيف، وصدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شعبة العلاقات العامة البيان "الساعة 14,30 من تاريخ اليوم 24/8/2013 تمكن عناصر حاجز مخفر ضهر البيدر من توقيف أحد أهم وأخطر المطلوبين المدعو ح.إ (مواليد 1971 لبناني) أثناء انتقاله على متن سيارة "فان" أجرة من البقاع في اتجاه بيروت، وهو مطلوب للقضاء في أكثر من 100 مذكرة وأحكام قضائية، في جرائم التعاطي والترويج والإتجار في المخدرات، سرقة وسلب السيارات بقوة السلاح، نشل إلخ. وأودع القضاء المختص بناء لإشارته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادرة أكبرعملية تهريب للكبتاغون في لبنان مصادرة أكبرعملية تهريب للكبتاغون في لبنان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday