نائب وزير الخارجية السعودي يصرح أن الاعتداءات الإسرائيلية جريمة نكراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نائب وزير الخارجية السعودي يصرح أن الاعتداءات الإسرائيلية جريمة نكراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائب وزير الخارجية السعودي يصرح أن الاعتداءات الإسرائيلية جريمة نكراء

نائب وزير خارجية السعودية
الرباط – وفا

قال نائب وزير خارجية المملكة العربية السعودية، الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبدالعزيز، إن ارتفاع وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى دليل دامغ على إمعان دولة الاحتلال على رفض جهود السلام وإفشالها بشتى الطرق والأساليب.

وأضاف الأمير السعودي، خلال الاجتماع الوزاري التنسيقي لفريق الاتصال المنبثق عن منظمة التعاون المعني بخطة التحرك لصالح القدس الشريف وفلسطين المنعقد اليوم، في العاصمة المغربية الرباط، 'لا شك أن توالي اقتحامات جنود الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى وتدنيسه، وتدنيس القرآن الكريم، والاعتداء على المصلين الآمنين وإغلاقه أمام المصلين لأول مرة في التاريخ يُعد جريمة نكراء وتحدٍ سافر للأمة الإسلامية برمتها بل والمجتمع الدولي.

وأشار إلى أن الاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك واعتزام إسرائيل استصدار قانون لتقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً بما يجعل استباحته ومنع المسلمين من الصلاة فيه أمراً قانونياً، إضافة إلى تغيير التركيبة السكانية والجغرافية لمدينة القدس، قضية كبرى لا يمكن السكوت عنها، وعلينا اتخاذ موقف إسلامي موحد يعادل حجم فداحة وخطورة هذه القضية، بتكثيف التحرك الجماعي للدول الإسلامية على المستوى الدولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مقدمتها القدس الشريف، والحصول على الاعتراف الكامل بدولة فلسطين تنفيذاً للقرارات الدولية ذات العلاقة.

وشدد على أهمية تقديم الدعم المطلوب لأهلنا في مدينة القدس الشريف بما يعزز صمودهم ويرسخ ثباتهم في مقاومة المخططات الاسرائيلية.

وقال عبد العزيز إن المملكة العربية السعودية أدانت بأشد عبارات الإدانة إغلاق المسجد الأقصى المبارك أمام المصلين واعتداءات عصابات المستوطنين عليه بدعم وحماية جيش الاحتلال، واعتبرت حكومة المملكة ذلك عملاً إجرامياً ينتهك مشاعر المسلمين وسابقة خطيرة واستفزازاً مباشراً لجميع المسلمين في العالم، واستنكرت المملكة بشدة قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بناء ألف وحدة استيطانية في مدينة القدس المحتلة.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب وزير الخارجية السعودي يصرح أن الاعتداءات الإسرائيلية جريمة نكراء نائب وزير الخارجية السعودي يصرح أن الاعتداءات الإسرائيلية جريمة نكراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday